أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / أم تكتم أنفاس طفلتها حتى الموت عقب انفصالها بسوهاج

أم تكتم أنفاس طفلتها حتى الموت عقب انفصالها بسوهاج

شهدت منطقة كذالوفى بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج قيام سيدة بالتخلص من طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات عن طريق كتم أنفاسها باستخدام قطعة قماش وقامت بتسليم نفسها للشرطة.

وكان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العقيد محمد سامى مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوفاة طلفة على يد والدتها، وذلك عقب تدهور حالتها النفسية بعد انفصالها عن زوجها. وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات- التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، والعقيد أحمد شوقى زيدان، والرائد طارق أبو سديرة رئيس مباحث أخميم، والنقيبان مصطفى فرغل، وإبراهيم صقر- قيام “أميرة.م.ع”، 30 سنة، حاصلة على بكالوريوس علوم وتربية، وتقيم بناحية كاذالوفى بدائرة مركز أخميم، بالتخلص من نجلتها الطفلة “يمنى.م.ع”، البالغة من العمر 3 سنوات.

وبسؤال المتهمة التى قامت بتسليم نفسها إلى الشرطة اعترفت بارتكابها الواقعة عن طريق كتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وعللت ذلك بسبب تدهور حالتها النفسية عقب انفصالها عن زوجها، وأنها قامت برفع قضية خلع وما زالت متداولة فى المحاكم. وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...