الرئيسية / بانوراما نمساوى / أهالي “الوقف” بقنا يتجمهرون احتجاجا على سوء معاملة ضابط: مزّق ملابس سيدة

أهالي “الوقف” بقنا يتجمهرون احتجاجا على سوء معاملة ضابط: مزّق ملابس سيدة

احتج عدد من المواطنين في مركز الوقف، منذ قليل، على معاملة أحد الضباط خلال حملة أمنية، وتجمهر الأهالي أمام محكمة الوقف الجزئية مطالبين بمحاسبة الضابط الذي قالوا إنه اقتحم منازل المواطنين وضرب سيدة خلال البحث عن موتوسيكل.

كان اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، تلقى بلاغًا يفيد ينشوب مشادات حدثت بين مواطنين بمركز الوقف ومعاون مباحث شرطة الوقف، خلال حملة للبحث عن موتوسيكل مبلغ بسرقته، وتحولت إلى اشتباكات ما أدى إلى إصابة الضابط بكدمات، ما دفعه إلى إطلاق عدة طلقات نارية في الهواء على أثرها.

وعلى الفور تجمهر الأهالي وحاولوا احتجاز القوة والضابط بعد إطلاق النار، واتجهوا جميعًا إلى أمام محكمة الوقف الجزئية للمطالبة بمحاسبة الضابط الذي أهان حرمة البيوت وروع أمن المواطنين.

واتهم الأهالي، الضابط بتمزيق ملابس سيدة تصدت له في أثناء محاولته اقتحام منزلها خلال محاولته ضبط متهم معه موتوسيكل مسروق.

وانتقلت القيادات التنفيذية بقيادة أحد مسؤولي المحافظة، ومدير أمن قنا اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا، والعميد، أيمن الروبي مدير البحث الجنائي، لتهدئة الأوضاع وحالة الاحتقان لدي المواطنين، وأكدوا لهم أنه سيتم فتح تحقيق في الواقعة مع كافة الأطراف ومجازاة المخطئ.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: هجوم عنيف من أحمد موسى على وزير الأعلام: «عمل مصيبة.. واللي عمله لا يليق بوزير»

شن الإعلامي أحمد موسى هجوماً عنيفاً على وزير الدولة لشئون الإعلام، أسامة ...