أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / “أهانها أمام عمها”.. هبة تنتحر هرباً من زوجها بالمطرية

“أهانها أمام عمها”.. هبة تنتحر هرباً من زوجها بالمطرية

كتب – فتحي سليمان:
كشفت تحريات مباحث قسم شرطة المطرية، تفاصيل انتحار ربة منزل بمنطقة الكابلات، إثر تناولها مبيد حشري، هرباً من الخلافات مع زوجها وتطاوله عليها.

تلقى المقدم محمود الأعصر رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، إخطاراً من مستشفى الزيتون، يفيد وصول “هبة ع م”، 40 سنة، ربة منزل ومٌقيمة بمنطقة الكابلات، جثة هامدة، ولا توجد بها أي أثار لإصابات ظاهرية.

انتقلت الأجهزة الأمنية، وقال “محمد براهيم” 68 سنة، عم المتوفية إنه كان متواجداً أثناء تناولها شراب “توكسوفين” السام، إثر خلافات نشبت بينها وزوجها “ياسر ا ع”، 44 سنة، موظف بمصلحة الضرائب، تدخل إثرها في محاولة منه للصبح بينهما، وأثناء عتابهما حدثت مشادة كلامية بين الزوجين، ما دفع الزوج للتطاول عليها بالسب.

يضيف عم المتوفية أنه اصطحب الزوج، للوقوف في بلكونة الشقة للتهدئة فيما بينهما واثناء ذلك غافلتهما الزوجة وتناولت المادة المخصصة لإبادة الحشرات والفئران، والتي أودت بحياتها.

عثر النقيب محمود الحسيني معاون مباحث القسم على العلبة التي تناولت منها الزوجة المادة القاتلة، وتم تحريزها وتقديمها إلى النيابة العامة.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال الزوج، وعم المتوفية وابنتها وتدعى لبني 18 سنة، والذين أكدوا جميعاً انتحارها، فصرحت النيابة بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...