الرئيسية / أخبار مصرية / أول إجراء من الخارجية لكشف غموض مقتل رجل أعمال مصري في قطر

أول إجراء من الخارجية لكشف غموض مقتل رجل أعمال مصري في قطر

كتب: محمد وديع
أكد السفير خالد يسري رزق، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين بالخارج، أن الخارجية تتخذ كافة الإجراءات العاجلة، لكشف غموض مقتل رجل الأعمال المصري المتوفي في قطر.

وتابع السفير رزق في تصريح خاص أن ذلك يتم عبر القنوات الشرعية من خلال إبلاغ السفارة المصرية في قطر ، والجهات المعنية.

وشدد السفير على أن السيدة أبلغت الوزارة بشكواها أمس الثلاثاء، بعد أن أبلغها أحد أصدقاء زوجها بشكوك حول مقتل الزوج وتفاصيل إضافية تخص الواقعة، مشيرا إلى أن في حالة توجيه اتهام سيتم إبلاغ الجهات لفتح تحقيق وإجراءات الأدلة الجنائية وبالتالي تشريح الجثمان، وبعدها سيتم شحن الجثمان بعد الانتهاء من كل التحقيقات.

كانت سلوى أبو زيد، زوجة هشام علي رضوان رجل أعمال مصري المقتول بقطر قد ناشدت ، وزارة الخارجية بالتحرك السريع لكشف غموض مقتل زوجها، حتى لا يتم طمس أي أدلة حول سبب وفاة زوجها، مشيرة إلى أنها تخشى الآن على أبنائها بعد وفاته.

وقالت أبو زيد في برنامج تليفزيوني بأحد القنوات إن زوجها توفى في قطر في شبهة جنائية وطالبت الخارجية بالتدخل لكي تتسلم جثمان زوجها، متابعة: “قتلوا زوجي بسبب اختلافه مع أمير قطري حول إدارة إحدى الشركات”.

وأردفت: “إحنا مش في عصر العبيد، إزاي منظمة هيومن رايتس ووتش لا تتدخل في مثل هذا النوع من القضايا، اللي حصل لجوزي في قطر ده ما يرضيش ربنا أبدًا”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«رقم تاريخي».. البنك المركزى: 31.4 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال عام

أعلن البنك المركزى المصرى اليوم، أن البيانات الأولية أظهرت ارتفاع تحويلات المصـريين ...