الرئيسية / أخبار مصرية / أول إخواني يعلن ترشحه في انتخابات الرئاسة 2018 ضد السيسي

أول إخواني يعلن ترشحه في انتخابات الرئاسة 2018 ضد السيسي

حنان عبد الهادي
أعلن الدكتور حسام الشاذلي، السكرتير العام للمجلس المصري للتغيير المحسوب على جماعة الإخوان الإرهابية ويقيم بالخارج، عن ترشحه لرئاسة الجمهورية في انتخابات الرئاسة 2018.

وكشف الشاذلي عن فريقه الرئاسي الذي يضم عددا من المنتمين للجماعة الإرهابية ومن بينهم الدكتور محمد حافظ وهشام إسماعيل وأحمد الجرجاوي ومحمد شلبي.

يذكر أن جماعة الإخوان تعد ترشيح حسام الشاذلي، ضمن المناورات التي اعتادت إطلاقها لإحداث جدل على الساحة السياسية فقط، مبتعدة بذلك عن حقيقة استحالة ترشح الشاذلي لرئاسة الجمهورية، إذ إنه يتبقى 3 أيام فقط وتغلق الهيئة الوطنية للانتخابات أبوابها أمام قبول مرشح جديد للرئاسة.

كما أنه مطلوب من المرشح الرئاسي جمع ما لا يقل عن 20 ألف توكيل موثق من جميع محافظات مصر، أو موافقة 20 من أعضاء البرلمان لتأييد المرشح الرئاسي لتُقبل أوراقه بالهيئة، ومن الصعب بل من المستحيل على مرشح أن يأتي بهذا العدد من توكيلات المؤيدين خلال تلك الفترة القليلة، كما أن الشاذلي يقيم خارج مصر.

والجدير بالذكر أن جماعة الإخوان الإرهابية وصلت إلى الحكم عبر الرئيس المعزول محمد مرسي عام 2012 ولم يستمر في الرئاسة سوى عام واحد حتى أطاحت به ثورة شعبية في 30 يونيو 2013.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمرة

بالأسعار: عمرة أجازة رأس السنة