الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو: جريمة مقتل مواطن قبطي وزوجته بالمنوفية

بالفيديو: جريمة مقتل مواطن قبطي وزوجته بالمنوفية

شهدت قرية طوخ دلكة بقرية تلا التابعة لمحافظة المنوفية حادثة بشعة حيث استيقظ الأهالي في الصباح علي خبر مقتل جمال .م 60 سنة بالمعاش وزوجته نادية موظفة بتأمين تلا في منظر مرعب.

وأكد مجدي . م احد جيران القتيل أن الجريمة تم اكتشافها بواسطة جيران القتيلة التي ذهبت إليهم في الصباح كعادتها ولكنها فوجئت بعدم ردهم علي طرقها للباب ثم أحضرت باقي جيرانها وقاموا بكسر الباب وفوجئوا بهما مذبوحين في غرفة نومهما.

وأوضح أحد جيران القتيل انه كان يملك محل موبايلات بجوار المنزل وتمت سرقة المحل منذ أسبوعين فقام بتحرير محضر ثم قام بتركيب كاميرات مراقبة على سور منزله وفوق محله لحمايته.

وأكد جيرانه انه كان حسن السمعة في القرية وان القتيل وزوجته لهما اثنين من الأبناء ولد يسمي كرلس وبنت تدعي مريان تزوجا ومقيمان بمدينة تلا بينما كان يقيم الرجل وزوجته بمفردهما في منزلهما.

وأضاف أنهما اكتشفا سرقة موبايلات القتيل وزوجته وبعض أموال من حقيبة القتيلة.

وأكد أن القتيل وزوجته كانا يعرفان من سرق محلهما ولكنهما كانا يخافان لخطورة السارق وأنه شقي وله العديد من السوابق الإجرامية بينما أشار محمد .ع احد جيران القتيل أن القرية بأكملها في حالة حزن شديدة لمقتل فردين من القرية بهذه الطريقة البشعة.

المنوفية – هبة سالم:
قال اللواء خالد ابو الفتوح مدير أمن المنوفية ، اليوم الجمعة، في تصريحات لـ”مصراوي”:”إن دوافع إرتكاب جريمة مقتل مواطن قبطي وزجته في توقيت عيد الميلاد المجيد بقرية طوخ دلكا بتلا جنائية بهدف السرقة ومستبعد أن يكون الحادث طائفي”.
وأشار، في تصريحات لـ(مصراوي):”الأمن وسع دائرة الاشتباه وألقى القبض على مجموعة أشخاص مشتبه بهم وجاري التحقيق معهم وكشف الجناة في أسرع وقت”.

وأضاف مدير الأمن:” على الأرجح الجريمة عبارة عن سطو مسلح من مسجلين لسرقة المنزل، فالتحريات أثبتت أن محاولة السطو على المنزل منذ أيام ولكن لم يحرر أصحابه محضرًا بسبب فشل الجناة في محاولتهم”

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد مقتل جمال سامى جرجس، 62 سنة، موظف بالمعاش وزوجته نادية أمين جرجس موظفة بالضرائب 55 سنة، ومقيمين طوخ دلكا بطعنات متفرقة داخل منزل ابنهما في ظروف غامضة.

جمال سامى جرجس

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: الطبيب المغني يطرب مرضى فيروس كورونا في العراق