الرئيسية / Slider / أول تعليق من الزوج في واقعة الزوجة التي اكتشفت طلاقها بعد ٦ سنوات

أول تعليق من الزوج في واقعة الزوجة التي اكتشفت طلاقها بعد ٦ سنوات

كشف “خ . أ” زوج السيدة التى اكتشفت طلاقها منذ خمس سنوات دون أن يخبرها زوجها تفاصيل الواقعة، وكيف طلق زوجته منذ 5 سنوات دون علمها؟

وقال الزوج لـ”اليوم السابع”، أنه فوجئ أثناء جلسة عرفية أن المأذون يخبره بأن هناك قسيمة الطلاق صادرة منذ 2015، ومعني ذلك أن الزوجة مطلقة بالفعل، فأكد أنه قام بإعادتها مرة أخرى لعصمته بعد 50 يوما من طلاقها منذ 5 سنوات.

وأكد الزوج أنه اكتشف مؤخرًا أن الدفتر الخاص بالمأذون الذى قام بتحرير قسيمة جديدة بعودة الزوجة قد ضاع، كما أن المأذون توفى ولم نعثر على الدفتر الخاص بعودة الزوجة.

وأشار الزوج إلى أن الزوجة بعد الطلاق الأول لم تترك منزل الزوجية واستمرت بداخله، موضحًا أن “مشكلة حدثت سنة 2020، وتقدمت الزوجة ببلاغ للتمكين من الشقة واعترفت فى محضر رسمي أنها زوجتى، وذلك كونى قمت بإرجاعها بعد الطلاق بـ 50 يوما، وذلك يدل على حسن نيتى، واعتراف بأنها زوجتى”.

وقال الزوج: “كانت هناك مشاكل كبيرة بيننا خلال تلك الفترة، وقررت الانفصال عنها تماما، وأنا أخذت اولادى الثلاثة منها لأسباب وخلافات بيننا”.

ويذكر أن “ر ا” صاحبة واقعة الطلاق منذ خمس سنوات دون أن يخبرها زوجها، أكدت لـ”اليوم السابع”، أنها أصيبت بصدمة شديدة عقب اكتشاف المفاجأة، وقالت: “أخبرت أسرتى بما حدث، وبما قام به الزوج، وأنه ظل يعيش معي دون أن يخبرني بموضوع الطلاق”.

فقام أفراد أسرتي بالاتصال به واستدعاءه لجلسة عرفيه، وبمواجهته بما قام به كان الرد صادم بأن “اعتبرى نفسك ملك يمين”، فرفضت أسرتى ما فعله، واتهمته بالتلاعب، فقال: “محدش يزعل أنت طالق”، وتركنا ورحل.

وأضافت بأنها تشعر كأنها فى حلم وليس حقيقة، وأن ما مرت به خلال الخمس سنوات الماضية يمر أمام أعينها كشريط فيديو تتذكر خلاله كل الأحداث، وكيف كان يعيش معها حياة طبيعية، بعد أن طلقها دون أن يخبرها.

وقالت: “هذا الفترة هى أصعب أيام حياتى، حيث قام بأخذ أبنائي الثلاثة، ورفض إعادتهم لى على الرغم من أنهم فى حضانتى، وذلك للضغط للتنازل عن الشكاوى المقدمة ضده، وأضافت أنها مستمرة فى القضية ولكن منتظرة أن يتم الانتهاء من عمل التحريات اللازمة بناءا على طلب النيابة.

ويذكر بأن الصدفة قادت سيدة بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية على اكتشاف طلاقها منذ خمس سنوات، فيما لم يعلنها زوجها بفعلته، حيث علمت بعد أن تقدمت للسجل المدنى لاستخراج بطاقة رقم قومى، ففوجئت بأن الموظف يخبرها بأن هناك خطأ فى البيانات الموجودة باستمارة التجديد، حيث أنها كتبت فى خانة الحالة الاجتماعية أنها متزوجه، على عكس الموجود فى قاعدة البيانات، وأكد لها أنها مطلقة، فردت بتأكيدها بأن هناك خطأ فى الاسم أو الحالة الاجتماعية بقاعدة البيانات، وهو ما نفاه الموظف، وطلب منها التأكد وتبين صحة الواقعة.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يسحر أبناءه ويستعمل الدجل عليهم؟ الإفتاء ترد

حكم هجر الأب الذي يسحر أبناءه ويستعمل الدجل عليهم؟ سؤال ورد إلى ...