أخبار عاجلة
الرئيسية / Slider / أول تعليق من زوج خاطفة طفل أبو الريش: “قالت إنه ابن أختها وكتب على فيس بوك إنها خلفت”

أول تعليق من زوج خاطفة طفل أبو الريش: “قالت إنه ابن أختها وكتب على فيس بوك إنها خلفت”


أنكر المتهم الثاني في واقعة خطف طفل من مستشفى أبو الريش الياباني، التهم الموجهة إليه وقال إن المتهمة زوجته “الزهراء أ،” أحضرت الطفل إليه لتربيته وأفهمتْه أنه نجل شقيقتها لتربيه “قالت لي إنه ابن أختها”.

وقال المتهم إنه نشر على “فيس بوك” أنه أنجب بناء على رغبتها، حيث أذاع منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تضمنت الادعاء بنسب الطفل المخطوف إليه لتبرير تواجده معهما “كتبت على فيس بوك الحمد لله.. عمار، وهي اللي قالت نعمل كده”.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمَيْن بخطف طفل من مستشفى أبو الريش من والدته بعد ضبطهما.

واستمعت النيابة العامة إلى شهادة والدة رضيع خُطف منها مساء الأحد الماضي، بعدما توجهت به إلى مستشفى أبو الريش للأطفال لعلاجه، فاستوقفتها المتهمة منتحلةً صفةَ طبيبة وأخذت منها الطفل بدعوى البدء في إجراءات علاجه، وطلبت منها تصوير بطاقتها الشخصية، فانصرفت لذلك ثم عادت فتبينت خطفها الطفل.

وطلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول الواقعة فأسفرت عن ارتكاب المتهمة وزوجها الواقعة، فأمرت النيابة العامة بضبطهما، وباستجواب الأولى أقرَّت بارتكابها الواقعة بالاتفاق مع زوجها على النحو الذي جاء في شهادة الأُم المبلغة؛ لرغبتها في تربية طفلٍ لعدم قدرتها على الإنجاب.

سلمت جهات التحقيق الحرز الخاص بواقعة قيام متهمة بخطف الطفل “محمد حمادة”، 3 أشهر، المعروف إعلاميا بـ”طفل أبو الريش”، بعد انتحالها صفة أحد أفراد الأطقم الطبية بالمستشفى، وقيامها بخطف الطفل من والدته من داخل المستشفى.

وتحفظت جهات التحقيق على “البالطو الأبيض” الذي استخدمته المتهمة في الواقعة، كما أمرتها بارتداء البالطو والكمامة لمطابقتها مع المقاطع التي التقطتها لها كاميرات المراقبة.

وكشف مصدر أمني، أن المتهمة تدعى “الزهراء. أ. م” تعمل ممرضة سابقة في إحدى العيادات الخاصة، متزوجة من شخص يدعى “ياسر. أ” ولا توجد أي أوراق تدل على زواجهما العرفي، وتقيم بمنطقة المرج صحبة عشيقها.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهميْنِ أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذا القانون يدفعك للحرام.. ضوابط الزواج الثاني في مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد

قالت النائبة نشوى الديب إن مشروع تعديلات قانون الأحوال الشخصية، جاءت بهدف ...