أول رد فعل لـ عمرو وردة بعد قرار استبعاده من منتخب مصر

منتصر الرفاعى – يسرى غازى
قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا.

ويسعى منتخب مصر لحجز بطاقة التأهل الى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو الى 19 يوليو المقبل من خلال الفوز على الكونغو الديمقراطية وحصد النقطة السادسة.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر كان قد فاز فى الجولة الأولى على نظيره الزيمبابوى بهدف محمود حسن تريزيجه ، فيما فازت أوغندا على الكونغو بهدفين دون مقابل.

أول رد فعل لـ عمرو وردة بعد قرار استبعاده من منتخب مصر

تحدث عمرو وردة لاعب منتخب مصر، عن قرار استبعاده من معسكر الفراعنة نهائيا قبل ساعات من لقاء المنتخب الوطنى والكونغو الديمقراطية فى الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، على خلفية انتشار فيديو لمحادثات بينه وبين فتاة مكسيكية.

قال عمرو وردة فى تصريحات خاصة لـ “صدى البلد ” : لا اعرف سبب التربص بى.. أقسم بالله الفيديو مفبرك ولا أعرف صاحبته.

وشدد وردة، على أن استبعاده من المنتخب قرار صادم للغاية له ولم يكن يتوقعه، مشيرا الى أنه لم يخضع للتحقيق.

وقرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*