euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia أول سائقة اتوبيس مصرية في لندن. فيديو – نمساوى
الرئيسية / Slider / أول سائقة اتوبيس مصرية في لندن. فيديو

أول سائقة اتوبيس مصرية في لندن. فيديو

قالت نشوى إسماعيل، سائقة أتوبيس مصرية في لندن، إنه لا يوجد فارق بين الرجل والمرأة فى مجال العمل، والقضية تتوقف على قدرات وإيمان الشخص بنفسه، مشيرة إلى أن مصر بها سيدات عظيمات يعملن في مجالات عدة ومختلفة وشاقة قد يراها البعض غير مناسبة لها، متابعة: “10 طن وزن الأتوبيس الذى أقوده وطوله 11 مترًا وصنع فى مصر”.

وأضافت “نشوى” خلال اتصال عبر تطبيق”سكايب” ببرنامج “التاسعة”المذاع عبر فضائية “الأولى المصرية” أنه لا يجب أن تسخف بقدر وقدرة مصر بين دول العالم، معقبة: أنا مش بحب فكرة أننا نقلل بأنفسنا..أنا بشوف مصر أعظم بلد فى العالم..مصر عظيمة بناسها الحقيقتين اللى بنسميهم ملح الأرض.

وأشارت إلى أنها حققت نجاحًا فى مصر وهى فى سن العشرين، وتمكنت من إنشاء شركة صغيرة للتصميمات، قبل أن تتوجه إلى بريطانيا لاستكمال مسيرة حياتها، مستطردة: “مصر بها سيدات أبطال بيسوقوا تريلا كبيرة مش اتوبيسات وسيارات فقط.

وعلقت “نشوى إسماعيل”، على ردها الحاد على الدكتور خالد منتصرـ عندما تداول قصتها وقال إنها مصرية تعمل سائقة فى لندن ولا يتحرش بها أحد، قائلة: مصر دولة عظيمة وأنا بقابل فى شغلى ناس مش عاوزة تدفع وبتبلطج وبتعمل مشاكل هى وطالعة..وفى مرة وحدة شتمتنى لأنى غيرت طريق الاتوبيس بسبب أعمال صيانة فى أحد الطرقات، رغم منادتى بذلك عبر مكبر الصوت”.

وأختتمت “نشوى إسماعيل” حديثه قائلة: كل دول العالم فيها تحرش وزنا محارم كمان، وأنا ساعات بيركب معايا ناس سكرانة بتقول كلام مش كويس.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...