الرئيسية / بانوراما نمساوى / أول صورة لمحافظ المنوفية بالكلابش

أول صورة لمحافظ المنوفية بالكلابش

محمد مدرة – محمد صابر
حصلت «نمساوى» على أول صورة للدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، بعد القبض عليه، مرتديًا البالطو الأزرق وفى يديه الكلابش.

كانت الأجهزة الأمنية رحلت هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وأحمد سعيد أحمد مبارك، مهندس ميكانيكي، وعاصم أحمد فتحي، رجل أعمال، إلى منطقة السجون؛ لإيداعهم بمحبسهم عقب قرار تجديد حبسهم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكان النائب العام، المستشار نبيل صادق، أمر بحبس هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، ورجلي أعمال آخرين، لمدة 4 أيام، احتياطيا، على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، بمعرفة نيابة أمن الدولة العليا؛ لاتهامهم في قضية رشوة.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، باشرت تحقيقاتها مع المتهمين، وتم تشكيل فريق تحقيق من أعضاء النيابة برئاسة المستشار محمد وجيه المحامي العام الأول بنيابة أمن الدولة العليا؛ لمباشرة التحقيق مع المتهمين الثلاثة. وأسندت النيابة إلى المحافظ المتهم، الاتهام بارتكاب جريمة طلب وتقاضي مبالغ مالية على سبيل الرشوة؛ لأداء عمل من أعمال الوظيفة العمومية التي يشغلها، كما أسندت النيابة إلى رجلي الأعمال المتهمين تهمة تقديم رشوة لموظف عمومي لأداء عمل من أعمال وظيفته.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...