الرئيسية / أخبار الجاليات / أيادي الغدر تغتال «نبرة» بنت النوبة في الولايات المتحدة الأمريكية وأهلها في صدمة

أيادي الغدر تغتال «نبرة» بنت النوبة في الولايات المتحدة الأمريكية وأهلها في صدمة

كتبت: دعاء إبراهيم محمود
فقدت محافظة أسوان فتاة من أبناء النوبة، وهي «نبرة محمود عبده أبراس» والتي لقيت مصرعها؛ إثر تعرضها لحادث في الولايات المتحدة الأمريكية.

قال أحد أقارب “نبرة” إن الفقيدة تعرضت لحادث، عندما كانت برفقة صديقاتها، بعد خروجهم من المسجد، عقب انتهاء صلاة التراويح، في ولاية فيرجينا بالولايات المتحدة الأمريكية، وطاردهم شاب بمضرب بيسبول، وحاولوا الهروب، ولكنه تمكن من ضرب نبرة على رأسها، بعد أن فقدت نظارتها الطبية، وفقدت الوعي، ثم لفظت أنفاسها الأخيرة، وألقى بجثتها على ضفاف النهر.

وكان نشطاء التواصل الإجتماعى بأسوان، تبادلوا صورة لنبرة، وأطلقوا عليها شهيدة الدهس، معتقدين أنها ضمن ضحايا الحادث الإرهابي، الذي أسفر عن مصرع 10 مصلين قرب مسجد شمال لندن ببريطانيا؛ لوقوع الحادثين في نفس التوقيت تقريبًا.

وتعد حادثة نبرة هي الثانية خلال الأيام القليلة الماضية، التي راحت ضحيتها بنت من أبناء أسوان في الخارج، حيث منذ أيام فقدت رانيا أحمد عدلي في برج لندن المحترق، ولم تتوصل أسرتها حتى الآن إليها، وكانت بثت فيديو مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن لحظات احتراق البرج برفقتها طفلتيها، ولم يحدد مصيرهم حتى الآن، سواء مع المصابين أو المتوفين، وجار البحث عنهم وآخرين من العرب.\
«نبرة» ضحية جديدة من أسوان في الولايات المتحدة الأمريكية

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...