الرئيسية / Slider / إحذري تخزين هذه الأطعمة في الثلاجة

إحذري تخزين هذه الأطعمة في الثلاجة

أفادت صحيفة Helsingin Sanomat بأن هناك عدد من المنتجات التي لا تتطلب التخزين في البرد أو تفسد من درجة حرارة منخفضة أو رطوبة، لا يجب تخزينها في الثلاجة.

ونقلت الصحيفة عن إيمي توفينين، مديرة التطوير في منظمة المنازل الفنلندية Marttaliitto، قولها إنه من الأفضل تخزين الأطعمة الجافة في درجة حرارة الغرفة، بينما يتم تخزين الأطعمة الرطبة في الثلاجة.

وقالت إيمي: “لا تقم بتخزين الخبز أو الريحان أو مكعبات المرقة الجافة أو عبوات القهوة المفتوحة في الثلاجة”، موضحة أن هذا المنتج يمتص الروائح الأخرى بسهولة.

وأضافت الخبيرة أنه لا يجب وضع الشوكولاتة في الثلاجة “لأن هذا قد يغير مذاقها.”

وأشارت إلى أنه ضرورة حفظ الموز في درجة حرارة الغرفة، على الرغم من أنه يمكن أن يصبح داكنًا بسرعة كبيرة.

وأضافت إيمي أن بيض الدجاج يمكن تخزينه في درجة حرارة الغرفة أو في الثلاجة، لافتة إلى أنه يجب حفظ البيض المستخدم للخبز في درجة حرارة الغرفة.

ولفتت الخبيرة ايضاً إلى القاعدة التي تقول “قبل الفتح في مكان جاف، وبعد الفتح في الثلاجة” يمكن استخدامها مع الخردل والكاتشب ومعجون الطماطم والصلصات الحارة.

وتابعت أن أفضل مكان لتخزين منتج مثل الزيت النباتي يجب أن يكون باردًا وجافًا ومظلمًا قليلاً، بينما يُفضل حفظ زيت بذور اللفت في الثلاجة.

وشددت الخبيرة على ضرورة تخزين الحليب المعالج حرارياً والحليب النباتي في درجة حرارة الغرفة قبل الفتح، ووضعه في الثلاجة بعد فتح العبوة.

وأضافت إيمي أن الخضراوات مثل الخيار والطماطم والفلفل الحلو والخس عادة ما يتم حفظها في درجة حرارة الغرفة أو في المكان البارد في الثلاجة، لافتة إلى أن الطماطم تحتفظ بنكهتها بشكل أفضل وتنضج وتصبح أطيب عندما تحفظ في درجة حرارة الغرفة.

كما شددت الخبيرة على ضرورة تخزين الشبت والبصل الأخضر في الثلاجة.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منفذ هجوم نيس.. تونسي قادم من إيطاليا والشرطة تكشف اسمه

قال مصدر أمني تونسي ومصدر بالشرطة الفرنسية إن المشتبه به في الهجوم ...