أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / إخواني هارب من مصر يهدد ترامب وعائلته بالذبح

إخواني هارب من مصر يهدد ترامب وعائلته بالذبح

أحمد قاسم
ذكرت مجلة “فرونت بيدج” الأمريكية أن عضو تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية والهارب من حكم الإعدام في مصر، نضال محمد صقر، هدد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وأسرته بالذبح، بسبب نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس المحتل.

وقالت المجلة الأمريكية في تقرير نشرته، اليوم الثلاثاء، إن صقر، الحاصل على الجنسية الأمريكية، نشر عدة تغريدات على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” توعد فيها ترامب وأسرته بالذبح، كما تضمنت بعض التغريدات لغة تهديد صريحة بالقتل لجميع اليهود.

واستعرضت “فرونت بيدج” لمحات من حياة صقر في ظل الجماعة الإرهابية، لكنها أشارت إلى أنه وفي مارس 2014، هرب صقر من حكم الإعدام في مصر ودخل الولايات المتحدة وهو حاصل على الجنسية الأمريكية، ومنذ ذلك الحين استخدم حسابه على “تويتر” في تهديد الولايات المتحدة واليهود وعدد من زعماء وقادة العالم.

وشددت المجلة الأمريكية على ضرورة تقديم صقر للعدالة، ليس فقط لأنه يشكل خطرًا على الولايات المتحدة، بل لتهديده الصريح للمصريين والرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة إن استمرار عيشة داخل الولايات المتحدة بدون عقاب، يشكل “صفعة شديدة” للقضاء الأمريكي والأمن الداخلي.

وأضافت: “نضال صقر وأمثاله يعتبرون قنبلة موقوتة يجب التعامل معها فورًا قبل أن تتحول كلماته إلى أفعال، كما فعل الإخوان في مصر بعد 30 يونيو”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: رجل يحقن امرأة بسائله المنوي