الرئيسية / أخبار مصرية / إذا بليتم بالفشل فاستتروا

إذا بليتم بالفشل فاستتروا

قال دكتور حازم حسني الاستاذ بكلية الاقتصاد والعلوم السيساسية إنه لا يعتقد أن المصريين سيتركون أخبار الأوليمبياد لمتابعة الاحتفالات الهزلية بإنجازات السيد الرئيس المعروفة بتفريعة قناة السويس التى تزيد مالية الدولة المنهكة إنهاكاً.. وأبدى حسنى تعجبه من وجود أنظمة سياسية فى عصرنا هذا لديها جرأة الاحتفال بمثل هذه الإخفاقات مشيرا إلى أنه ينتظر بشوق سماع الكلمات التى ينطبق على أصحابها – مقدماً – المثل القائل بإن اللى اختشوا ماتوا

وإلى نص تدوينة دكتور حازم حسني

ساعات وتنطلق الاحتفالات بعيد ميلاد تفريعة القناة التى تقف شاهدة على ارتجالية النظام وغياب الرؤية وفساد الحسابات، وأعجب من أن ثمة أنظمة سياسية فى عصرنا هذا لديها جرأة الاحتفال بمثل هذه الإخفاقات ! … أنتظر بشوق سماع الكلمات التى ينطبق على أصحابها – مقدماً – المثل القائل بإن اللى اختشوا ماتوا !ـ

على أية حال، فهى أقل من ساعتين وتنطلق الاحتفالات بالأولمبياد، ولا أعتقد أن المصريين سيتركون أخبار الأوليمبياد لمتابعة هذه الاحتفالات الهزلية بإنجازات السيد الرئيس التى تزيد مالية الدولة المنهكة إنهاكاً فوق إنهاك فى دولة صارت مصابة بالحول وهى تقرأ الخرائط وتضع الرؤى والتصورات … ولله الأمر من قبل ومن بعد !

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعتقال 3 سيدات في فرنسا بسبب ملصقات مسيئة للنبي محمد

اعتقلت السلطات في تولوز ثلاث ناشطات نسويات بعد إلصاقهن في شوارع المدينة ...