أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / إستبعاد محمد صلاح .. والشناوي يقود المسيرة .. الفراعنة يستعدون للنيجر بهذه الكتيبة

إستبعاد محمد صلاح .. والشناوي يقود المسيرة .. الفراعنة يستعدون للنيجر بهذه الكتيبة

إعداد – محمد علي هـاشم

يصل المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، مدينة دبي الإماراتية، بعد حصوله على إجازة من ناديه، خلال فترة التوقف الدولي.

وكشف موقع “24” الإماراتي، أن الفرعون المصري اختار مدينة دبي لقضاء إجازته مستغلاً عدم استدعائه لقائمة منتخب بلاده مصر لمواجهة النيجر في تصفيات كأس أمم أفريقيا، في ظل ضمان “الفراعنة” تأهلهم مسبقاً.

وستكون الفرصة سانحة أمام صلاح للاسترخاء في دبي، قبل العودة إلى خضم منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مع “الريدز”، إذ يأمل أن يستعيد “مو” مستواه المعهود، مع اقتراب الموسم من نهايته.

ويتواجد صلاح مع ليفربول في الوقت الحالي، خلال فترة التوقف الدولي، خاصة أنه تم استبعاده من قائمة منتخب مصر لمواجهتي النيجر ونيجيريا، المقرر لها 23 مارس و26 من الشهر ذاته، نظرا لكون المنتخب قد تأهل مسبقا.

وكان صلاح صام عن التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، البريميرليج، في الموسم الجاري 2018-2019، والمباراة السابعة في كل المسابقات، وذلك بعدما فشل في الوصول لمرمى فولهام، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب كرافين كوتاج، معقل فولهام، في إطار منافسات الجولة الـ31 من البريميرليج، والذي نجح فيه الريدز في استعادة صدارة الدوري مؤقتا بعد الفوز 2-1.

ويحتل الفرعون المصري وصافة هدافي الدوري الإنجليزي، حتى الآن، بـ17 هدفًا متساويًا مع ماني وهاري كين، لاعب توتنهام، وبيير أوبامينج، مهاجم أرسنال، وبفارق هدف واحد عن المتصدر سيرجيو كون أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.(المصدر)

الشناوي يقود التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر

استقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني على التشكيل الذي سيخوض به مباراة النيجر المقرر لها في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، على جبر، أحمد أيمن منصور، كريم حافظ

خط الوسط: علي غزال، عمرو السولية، نبيل دونجا

خط الهجوم: عمرو وردة، محمود تريزيجيه “عمار حمدي”، أحمد حسن كوكا

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميسي يتجاهل صلاح ورونالدو من اختياراته للكرة الذهبية

رشح ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، عددا من اللاعبين للتتويج بالكرة ...