الرئيسية / أخبار عربية / إسرائيل تهدد لبنان بالعربية

إسرائيل تهدد لبنان بالعربية

وجه وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس تهديدا خطيرا باللغة العربية إلى لبنان بأكمله ردا على الخطاب الأخير للأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصر الله.

وفي تغريدة نشرت على حسابه في “تويتر” اليوم الأحد، وصف كاتس نصر الله بأنه “دمية إيرانية يأخذ على عاتقه ملف الهجوم الإيراني المخطط من سوريا وأغلب الظن أنه لم يكن على علم به”.

نصر الله هو دمية إيرانية يأخذ على عاتقه ملف الهجوم الإيراني المخطط من سوريا واغلب الظن أنه لم يكن على علم به، فيما يسوق لسكان لبنان روايات عن الدفاع عن لبنان.لو استمر على هذا المنوال فإنه سيكرس ذكراه كمن خرب لبنان.

كما اتهم الوزير الإسرائيلي، وهو من أبرز الأعضاء في حكومة بنيامين نتنياهو نصر الله بـ”تسويق روايات عن الدفاع عن لبنان” إلى سكان هذه البلاد، وتابع: “لو استمر على هذا المنوال فإنه سيكرس ذكراه كمن خرب لبنان”.

وجاءت هذه التغريدة تعليقا على الخطاب المتلفز لنصر الله والذي بث أمس السبت، حيث شدد على ضرورة أن “تدفع إسرائيل ثمن اعتدائها”، مؤكدا أن “كل التهديد والتهويل لن يمنع رد المقاومة”.

المصدر: RT

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...