أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف حاد ونقله لمستشفى إمبابة العام

إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف حاد ونقله لمستشفى إمبابة العام

أصيب الفنان الشاب ماهر عصام بنزيف حاد فى المخ، منذ قليل، وتم نقله لمستشفى إمبابة العام للكشف عليه، ومعرفة أسباب هذه الأزمة المرضية المفاجئة، وإدخاله العناية المركزة، خاصة بعد دخوله فى غيبوية تامة.

محاولات من نقابة الممثلين وأصدقاء ماهر عصام لنقله من مسشتفى إمبابة

محاولات مضنية يقوم بها وفد من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، يضم كلا من النقيب وعضوى مجلس النقابة أحمد صيام وأيمن عزب، بمساعدة الفنانين محمد عبد الحافظ وحسن عيد، لنقل الفنان ماهر عصام من مستشفى إمبابة العام إلى مستشفى خاص، لتقديم رعاية طبية أفضل له، خاصة بعد تدهور حالته الصحية عقب دخوله فى غيبوبة تامة.

وكان الفنان الشاب ماهر عصام قد أصيب بنزيف حاد فى المخ منذ ساعات قليلة، وتم نقله على الفور إلى مستشفى إمبابة العام للكشف عليه، ومعرفة أسباب هذه الأزمة المرضية المفاجئة، وإدخاله العناية المركزة، خاصة بعد دخوله فى غيبوية تامة.

وحرص الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، على الاطمئنان على الفنان ماهر عصام بمستشفى إمبابة العام منذ قليل، حيث أجرى النقيب اتصالا هاتفيا فور علمه بالأزمة المرضية التى لحقت بالفنان الشاب، وطالب زكى خلال حديثه لـ”اليوم السابع”، الجمهور ومحبى ماهر عصام بالدعاء له.

يذكر أن الفنان ماهر عصام قد أصيب بحالة مشابهة فى أبريل عام 2014، منذ أكثر من 4 سنوات، حيث أصيب وقتها بانفجار فى شريان بالمخ، ودخل وقتها فى غيبوبة شديدة استمرت أسابيع طويلة حتى عاد إلى صحته مرة أخرى بمعجزة إلهية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...