أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / إلغاء حبس “عكاشة” 3 سنوات ونصف.. ووالدته: ربنا استجاب لي

إلغاء حبس “عكاشة” 3 سنوات ونصف.. ووالدته: ربنا استجاب لي

أصدرت محكمة جنح مستأنف طلخا بمجمع محاكم المنصورة، برئاسة المستشار أحمد العدروسي، وعضوية كل من المستشارين أحمد عبدالفتاح ومحمد السيد البنا، اليوم الثلاثاء، بقبول الاستئناف المقدم من الدكتور توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين وعضو مجلس النواب الأسبق عن دائرة طلخا ونبروه، على قرار حبسه ثلاث سنوات ونصف في القضية رقم 15812 لسنة 2015 جنح طلخا بتهمة التعدي على شخص واحتجازه والتعدي على أفراد قوة التأمين أثناء سير العملية الانتخابية لمجلس النواب في 2015 وبراءته من التهم المنسوبة إليه.

وتجمهر العشرات من أنصار عكاشة داخل وخارج المحكمة، وعقب صدور القرار سادت حالة من الفرحة العامة وسط هتافات “شمال يمين بنحبك يا عكاشة”، “يحيا العدل”، “يا قضاة يا قضاة إنتوا أملنا أمام الله”.

وبكت والدة عكاشة عقب صدور قرار المحكمة بقبول الاستئناف وبراءة نجلها قائلة: “أنها دعيت الله واستجاب وظهور الحقيقة ببراءة نجلها الذى قدم الكثير من اجل مصر كما قام بمواجهة أعداء الوطن”.

كانت هيئة المحكمة قد استمعت للمحامين خالد سليمان، وعبدالغني الطنطاوي محاميي عكاشة، اللذين سردا تفاصيل الواقعة، وأنها تعود إلى يوم 23 /11 /2015 أثناء انتخابات مجلس النواب.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...