الرئيسية / أخبار متفرقة / إيران: سنحول الشرق الأوسط إلى جهنم للأمريكيين

إيران: سنحول الشرق الأوسط إلى جهنم للأمريكيين

صرح عضو لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، حسين نقوي حسيني، لـRT بأن بلاده “ستحول الشرق الأوسط إلى جهنم للأمريكيين في حال أطلقوا رصاصة واحدة تجاه إيران”.

وقال نقوي حسيني إن بلاده “لا تسعى إلى الحرب وإشعال فتيل التوتر، ولا تعتبر الحرب في صالح أي طرف”، مضيفا أن الرد الإيراني لن يكون إلا في حالة ارتكبت أمريكا “حماقة” بشن عدوان عسكري على إيران.

ودافع المسؤول الإيراني عن توظيف بلاده لكافة إمكانياتها ضد أي عدوان محتمل، مؤكدا أن تسخير مستشارين عسكريين إيرانيين في العراق وسوريا كان الهدف منه “محاربة الإرهاب”، وليس تعزيز نفوذ بلاده أو إشعال الحروب.

واتهم المتحدث أمريكا بأنها هي من “تدق طبول التهديد العسكري” عبر إرسال حاملات الطائرات والجنود بغية “التأثير على الشعب الإيراني، وجعله يشعر بأجواء الحرب”.

وبخصوص اتهامات واشنطن لطهران بالمسؤولية عن تفجيرات الفجيرة، قال نقوي حسيني إن “الأمريكيين يبحثون عن ذريعة لشن عمل عسكري في الشرق الأوسط”، مضيفا أنهم لم يقدموا أية أدلة عن تورط إيران في التفجيرات.

وقال نقوي حسيني إن الأمريكيين “استثمروا أولا في ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، لكن تم حذفه من الساحة السياسية ولم يتمكن من فعل شيء”.

المصدر: RT

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...