أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصرية / أمير طعيمة يهاجم البلطجى محمد رمضان ويطالب الممثلين الأمتناع عن مشاركته

أمير طعيمة يهاجم البلطجى محمد رمضان ويطالب الممثلين الأمتناع عن مشاركته

كتب- بهاء حجازي:
هاجم الشاعر الغنائي أمير طعيمة، الفنان محمد رمضان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على خلفية فيديو نشره محمد رمضان على “إنستجرام”.

وكتب طعيمة: “الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في الانستجرام بوست و هو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد (إياك تفكر تسبق الفيراري انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو، ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

وأضاف طعيمة: “ما قاله رمضان إهانة واضحة و مباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام و يحي الفخراني، و غيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله و فيهم العشرات يفوقوه في الموهبة و في احترام زملائهم، طبعا كالعادة هيقول انه ما يقصدش، طب و الاغنية البيئة اللي مشغلها و اللي بتقول انك بارم ديله و رقم واحد و كلام كتير لا يحمل أي إحترام للمنافسين”.

وتابع: “أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم أنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احترامًا لأنفسهم و لجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط”.

وأكمل طعيمة ما كتبه عن محمد رمضان، قائلًا: “عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد ذكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام و نور الشريف، وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير و غيرهم و غيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (١) إلا أنت، أما فيلتك و عربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة و عمرنا ما شفناه يتباهي أمام جمهوره بما يملك”.

وختام طعيمة حديثه لرمضان: “نصيحة من شخص هتقرأ ما كتبه و هيبقى عدوك وده شيء لا يعنيني: يا ابني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب و لا يمت للفن الحقيقي بصلة”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: ممثلة الأمم المتحدة جابت أمها للسيسي علشان يحقق أمنية لها