أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو. ارتفاع عدد ضحايا تفجير مارجرجس لـ25 شهيدا و71 مصابًا وتحسن حالة 13

فيديو. ارتفاع عدد ضحايا تفجير مارجرجس لـ25 شهيدا و71 مصابًا وتحسن حالة 13

كتب سمير حسنى- محمد شعلان

أعلن الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة فى الغربية، ارتفاع أعداد الضحايا فى حادث تفجير كنيسة مار جرجس بطنطا إلى 25 شهيدا و71 مصابًا حتى الآن.
وأضاف “شرشر” لـ”اليوم السابع”، اليوم، الأحد، أن 13 مصابًا خرجوا من المستشفى بعد تحسن حالتهم، فيما يتلقى باقى المصابين العلاج بمستشفيى طنطا الجامعى والمنشاوى.

كما عززت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إجراءاتها الأمنية بمحيط الكنائس ودور العبادة، تزامنا مع احتفالات الأقباط بصلوات “أسبوع الآلام”، التى تبدأ بـ”أحد السعف” اليوم، وجاءت التعزيزات الأمنية بعد حادث استهداف كنيسة بطنطا بقنبلة أسفر عن سقوط عدد من الضحايا.

مصدر أمني لـ “اكسترا نيوز”: تم وضع عبوة شديدة الانفجار في الصف الأول بقاعة كنيسة مارجرجس

قال مصدر أمني لـ “إكسترا نيوز” أنه تم وضع عبوة شديدة الانفجار في الصف الأول بقاعة الصلاة داخل كنيسة مارجرجس بطنطا بمحافظة الغربية.

كان انفجار قد وقع داخل كنيسة مارجرجس بطنطا أثناء اقامة قداس أحد الزعف ضمن الاحتفالات بعيد القيامة المجيد وأعياد شم النسيم.

وخلف الانفجار بحسب تصريح سكرتير عام محافظة الغربية لـ”إكسترا نيوز”، اليوم، الأحد، 25 حالة وفاة و45 مصابا.

السيسي يوجّه بفتح مستشفيات القوات المسلحة لضحايا “كنيسة طنطا”
وجّه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بفتح مستشفيات القوات المسلحة، لاستقبال مصابي حادث انفجار كنيسة مارجرجس، وذلك حسبما أفادت قناة “إكسترا نيوز”، في نبأ عاجل.

كان انفجار استهدف كنيسة مارجرجس بطنطا في محافظة الغربية، صباح اليوم، بالتزامن مع احتفالات “أحد السعف”، ما أسفر عن استشهاد 13 شخصًا وإصابة 41 آخرين، حسبما ذكر التقرير المبدئي لوزارة الصحة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...