أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / ارتفاع عدد قتلى السفارة الإسرائيلية في الأردن

ارتفاع عدد قتلى السفارة الإسرائيلية في الأردن

كريم جمال
أعلن مصدر أمني أن طبيبا أردنيا توفي قبل قليل متأثرا بإصابته في حادثة إطلاق النار بمحيط السفارة الاسرائيلية في عمان، وبهذا يكون الطبيب هو ثاني قتيل في هذا الحادث.

فيما كانت قد أكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام في الأردن، مقتل شاب أردني وإصابة شخصين من بينهما شخصا إسرائيلي الجنسية في إطلاق نار بالسفارة الإسرائيلية في الأردن.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية “بترا” عن الإدارة قولها في بيان: “بعد عصر يوم الأحد، تبلغت غرف العمليات الرئيسية في مديرية الأمن العام بحدوث إطلاق نار داخل مبنى سكني مستخدم من قبل السفارة الإسرائيلية وفي نطاق مجمعها، حيث تحركت القوة الأمنية للمكان وفرضت طوقا أمنيا لمباشرة التحقيق في الحدث والوقوف على ملابساته”.

وأضاف البيان: “من خلال التحقيقات الأولية تبين إصابة ثلاثة أشخاص أحدهم إسرائيلي الجنسية، وتم إسعافهم، وفارق شاب أردني الحياة متأثرا بجروحه، حيث أشارت التحقيقات الأولية، إلى أن المواطنين الأردنيين دخلا إلى المبنى السكني قبل الحادثة بحكم عملهما بمهنة النجارة”.

وأكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن التحقيقات ما زالت في مراحلها الأولية حتى الآن، مشيرةً إلى أن جهات التحقيق باشرت بفتح تحقيق موسع بالحادثة وإخبار النيابة العامة للوقوف على جميع التفاصيل والملابسات ووفق الإجراءات القانونية المتبعة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جورج قرداحي وزيرا للإعلام .. الإعلان عن تشكيل حكومة لبنان الجديدة

قالت الرئاسة اللبنانية إن عون وميقاتي وقّعا مرسوم تشكيل الحكومة الجديدة، وذلك ...