الرئيسية / أخبار متفرقة / ارتفاع مصابي تفجير لندن إلى 22 والشرطة تفرغ تسجيلات المراقبة

ارتفاع مصابي تفجير لندن إلى 22 والشرطة تفرغ تسجيلات المراقبة

أعلنت الهيئة الوطنية للخدمات الصحية ببريطانيا، اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة المصابين جراء الانفجار الذي وقع في محطة مترو “بارسونز غرين” غرب العاصمة لندن إلى 22 مصابا، بينهم أطفال وأن الإصابات غير خطيرة أو مهددة للحياة.
وأعلن مارك راولي مساعد مفوض شرطة العاصمة البريطانية لندن أن الانفجار تم باستخدام عبوة ناسفة وذلك وفق التقديرات الحالية للشرطة وأن التحقيقات جارية فيما تستمر الشرطة في الاستماع للشهود وتفريغ تسجيلات المراقبة، مضيفا أن خبراء من جهاز استخباراتي يشاركون في التحقيقات.
وطالب راولي- في تصريحات نقلها تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)- الجمهور ممن لديهم معلومات أو صور أو مقاطع مصورة متعلقة بالحادث أن يقدموها للسلطات كما طالب المواطنين بأنحاء العاصمة لندن بالتيقظ وتوخي الحذر.
ومن المقرر أن ترأس رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي اجتماعا للجنة الأمن والطوارئ (كوبرا) على خلفية الحادث، وقد أعلنت الشرطة أنه يتم التعامل مع الحادث كعمل إرهابي.

صحيفة بريطانية: اعتقال شخص يحمل سكينا قرب محطة قطارات بمدينة برمنجهام
أعلنت صحيفة بريطانية، اليوم الجمعة، اعتقال شخص يحمل سكينا قرب محطة قطارات بمدينة برمنجهام، حسبما ذكرت رويترز فى نبا عاجل لها.

ودعت تيريزا ماى رئيسة الوزراء البريطانية، إلى اجتماع أمنى لمناقشة حادث انفجار محطة مترو أنفاق بارسونز جرين فى لندن، ويتلقى مكتب رئيسة الوزراء تقارير محدثة بشأن التفجير، وذلك كما قالت قناة سكاى نيوز

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...