الرئيسية / بانوراما نمساوى / “اعترافات زوجة متهمة بالخيانة”.. كشف مفاجآت جديدة في مقتل عامل بدمياط

“اعترافات زوجة متهمة بالخيانة”.. كشف مفاجآت جديدة في مقتل عامل بدمياط

دمياط – محمد إبراهيم:

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في دمياط، أمس الأحد، عن مفاجآت جديدة في واقعة مقتل عامل على يد سائق، بعد أن ضبطه الأخير بصحبة زوجته في غرفة نومه وداخل منزله.

واعترفت الزوجة، أمام النيابة أن القتيل كان دائم التردد على المنزل في غياب زوجها لممارسة الرذيلة معها، وأنها عرفته عن طريق زوجها بسبب علاقة الصداقة التي تجمعهما.

وأضافت الزوجة أمام جهات التحقيق، أن زوجها استل سكينًا من المطبخ بعدما فوجئ بوجود القتيل معها وطعنه عدة طعنات كما هددها بالقتل، وأمرت النيابة العامة بحبسها ووجهت لها تهمة الزنا.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن السائق قتل عشيق زوجته، بعد أن ضبطهما في غرفة النوم في منزله بقرية السنانية التابعة لمركز دمياط، أمس الأحد، وأبلغ الأهالي عن الحادث، وانتقلت قوات الشرطة إلى موقع الجريمة للتعرف على ملابسات وأسباب الواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات عن أن الجثة التي عثر عليها في شقة الزوجين، تعود لـ”أ. أ”، 24 سنة، عامل، والزوج المتهم “م. د” 30 سنة، سائق.

وأمام جهات التحقيق قال الزوج إنه فور عودته إلى منزله وجد المجني عليه مع زوجته “ش” 19 سنة، ربة منزل، فتوجه إلى المطبخ، وأحضر سكينًا وطعن بها المجني عليه عدة طعنات فأرداه قتيلًا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو: إحنا بنعيش في أسوأ أيام البشرية

قال الإعلامي عمرو أديب، إننا نعيش في أسوء أيام البشرية، موضحا أننا ...