الرئيسية / بانوراما نمساوى / اعترافات قاتلي سائق «توك توك» بالمقطم

اعترافات قاتلي سائق «توك توك» بالمقطم

أدلى المتهمون بقتل سائق توك توك في منطقة المقطم، والتخلص من جثته بمنطقة نائية، باعترافات تفصيلية، أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية- بإشراف المستشار أحمد عز الدين، المحامي العام للنيابات-.

وقال المتهم الأول “أحمد.ص”، إنه بسبب مروره بضائقة مالية؛ اتفق مع آخرين على تكوين تشكيل عصابي لسرقة الدراجات والمركبات البخارية، للوصول لطريق الثراء السريع، وبالفعل تمكن من استدراج المجنى عليه من منطقة مساكن صبحى حسين دائرة القسم، واستقل صحبته كل من المتهمين الثانى والثالث بحجة توصيلهم إلى منطقة الهضبة الوسطى، وتبعهم المتهم الرابع بدراجة بخارية أخرى “توك توك”.

وأضاف أنهم استغلوا خلو الطريق من المارة وهددوا المجني عليه بأسلحة بيضاء “سكين ومطواة”، وأكرهوه على التخلى عن الدراجة البخارية، وعند مقاومته لهم؛ تعدوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء حيازتهم محدثين إصابته بعدة طعنات أودت بحياته، قائلا: “اتخلصنا منه جتته علشان ميفضحناش ويبلغ بأوصافنا”.

وأكد المتهم أنهم تخلصوا من الجثة بإلقائها في منطقة جبلية، واستولوا على الدراجة البخارية، وهاتف المجنى عليه المحمول، ومبلغ مالى 25 جنيها وفروا هاربين، مضيفين بتصرفهم فى الدراجة البخارية بالبيع بمحافظة الفيوم مقابل مبلغ مالى 7.700 جنيه.

يذكر أن المستشار أحمد عز الدين، المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، أمر بحبس المتهمين الأربعة، ٤ ايام على ذمة التحقيقات.

وكان قسم شرطة المقطم تلقى بلاغًا من عبد المنعم محمد عبد المنعم رمضان 48 سنة ميكانيكى، أفاد فيه بتغيب ابنه محمود 17 سنة سائق توك توك.

وبإجراء التحريات حول الواقعة؛ تبين أن المجنى عليه كان بصحبة كل من “أحمد.ص” 18 سنة سائق “توك توك”، و”مصطفى.س” 22 سنة عامل، و”عبد الرحمن.ر” 22 سنة سائق “توك توك، و”محمد.ر” 18 سنة سائق “توك توك”.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف المشتبه بهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم بالتحريات؛ اعترفوا بأنهم يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى ارتكاب وقائع سرقات الدرجات البخارية ” توك توك ” بالإكراه باستخدام الأسلحة البيضاء.

وبالانتقال لمكان الواقعة تم العثور على جثة المجنى عليه بالمنطقة، ونقلها للمشرحة بقرار من النيابة العامة، كما تم ضبط السلاح المستخدم فى الجريمة، وهاتف محمول ودراجة بخارية “لدى عميلهم سيئ النية”، ومبلغ مالى من متحصلات بيع الدراجة البخارية.

وباستدعاء المُبَلِّغ؛ تعرف على جثة ابنه والدراجة البخارية، واتهمهم بسرقة المجنى عليه بالإكراه وقتله ابنه.؟

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...