الرئيسية / بانوراما نمساوى / اعترض على سلوك زوجته فحرقت وجهه بـ”مياه حارقة” أثناء نومه

اعترض على سلوك زوجته فحرقت وجهه بـ”مياه حارقة” أثناء نومه

بعد خلافات زوجية دامت 6 سنوات بين الزوج”سعد .ن.خ “وزوجته “علياء.ك.م”، أسفرت عن الطلاق مرتين والرجوع بعد ضغوط أسرية، قامت الزوجة بثكب مياه حارقة على وجه الزوج وجسده أثناء نومه للانتقام منه بسبب رفضه سلوكها وخروجها بشكل معتاد مع صديقاتها، وقضاء وقت طويل خارج المنزل مما أضر بطفليه وتسبب فى أهمالها لهم.

كان الزوج قد حرر بلاغ حمل رقم أمام قسم شرطة إمبابة، أثبت فيه بحسب التقارير الطبية التى بحوزته، إصابات بالتشوه فى الوجه والجسد ناتجه عن ثكب زوجته مياه ناريه على جسده مستغلة نومه بجوارها.

وأكد الزوج البالغ من العمر 36 عاما والعامل بالقطاع الخاص فى أحدى الشركات السياحية، أنه أعتاد على التعرض للعنف على يد زوجته فهى سليطة اللسان وتستخدم الإلفاظ الخارجة للإساءة له عقابا على شكوته لأهلها أهمالها فى المنزل ونظافتها الشخصية وقضاء وقتها أما أمام شاشة التلفزيون فى مشاهدة المسلسلات التركية والهندية أو مصافحة مواقع التواصل ونشر منشورات عليها والخروج من المنزل فى الكثير من الأحيان، وترك طفليها مع والدته المسنة والتى تعانى من مرض فى الصدر يجعلها لا تستطيع التكفل بإحتياجاتهم.

وتابع: طلقتها مرتين ولكنى أرجعتها لى غصبا عنى فى محاولة للحفاظ على أسرتى ولكنها فى كل مرة كانت تتمرد على وتعاملنى أمام أهلى وأقاربها بتكبر والإساءة لى دون حياء ولا خوف على شعورى.

وأكمل: رغم أن أهلها حالتهم المادية متوسطه تزوجتها وتكفلت بكل ما كان من المفترض أن تشتريه وخصصت مبلغ مالى لمساعدتهم ولكنها قابلت ذلك بمعاملتى بشكل لا يتحمله رجل على نفسه، مستغلة طيبتى لتخرج مع صديقاتها وأصدقائها وتتركنى بالمنزل مع الأولاد أشعر بالمرارة بسبب أفعالها .

وتابع: أدركت مع الوقت أننى تزوجت بسيدة مريضة بعقدة النقص وقامت فى أخر خلاف بينا بحرق وجهى وجسدي وأنا نائم جوارها حتى تنتقم منى بعد أن فاض بى الكيل ومنعت عنها الأموال التى تنفقها على أشياء تافه .

وأكد الزوج أنه يأس من العيش معها وطلقها أثر الواقعة ولكنها ترفض منحه طفليه وتساؤمه للتنازل عنها

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: الإمارات تنجح في الكشف عن فيروس كورونا باستخدام الكلاب البوليسية

أنهت وزارة الداخلية في الإمارات تجاربها بنجاح للاستفادة من الكلاب البوليسية في ...