أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / اعتقال حارس مرمى منتخب سابق بتهمة الانقلاب

اعتقال حارس مرمى منتخب سابق بتهمة الانقلاب

اعتقلت قوات الأمن التركية حارس مرمى منتخب تركيا السابق عمر شاتكش في إطار تحقيقات المحاولة الانقلابية وقامت باقتياده إلى مديرية الأمن لاستجوابه، وأرجع سبب اعتقال شاتكش إلى استخدامه تطبيق بيلوك الذي يُزعم استخدام الانقلابيين له كوسيلة تواصل بينهم.

وبدأ شاتكش مسيرته الكروية في صفوف نادي اسكشهير سبور وخلال موسم 1992-1993 بدأ مسيرته الاحترافية بالانضمام إلى الدوري الممتاز. وبعد لعبه 6 مواسم في صفوف اسكشهير سبور انتقل خلال موسم 1997-1998 إلى نادي غازي عنتاب سبور من ثم بورصة سبور و غنتشلربيرليغي.

وشارك شاتكش ضمن صفوف المنتخب التركي خلال كأس العالم لعام 2002 الذي حلت فيه تركيا بالمرتبة الثالثة. وبعد المنتخب الوطني واصل شاتكش اللعب في صفوف غازي عنتاب سبور إلى أن وقع اتفاقية مع انطاليا سبور عام 2008. وشارك شاتكش في صفوف انطاليا سبور حتى عام 2012، فمع تدهور مسار النادي وانتقال هاكان أريكان غادر شاتكش تشكيلة الفريق.

ارتبط اسمه لفترة بنادي كارشياكا إلى أن وقع اتفاقية مع نادي دنيزلي سبور بعد امتناع أوركون أوساك عن التوقيع. وفي الخامس عشر من أغسطس عام 2012 اعتزل شاتكش كرة القدم بعد مسيرة استمرت 28 عاما مع المنتخب القومي واندية الدوري الممتاز.

هذا وعمل شاتكش مؤخرا معلقا بقناة بي إن سبورت القطرية التي اشترت حق إذاعة الدور التركي الممتاز.

وصباح اليوم اعتقلت قوات الأمن التركية رئيس فريق كونيا سبور أحمد شان بالتهمة نفسها ثم أفرجت عنه بعد استجوابه.

هذا وأعلن شان بعد الإفراج عنه استقالته من رئاسة الفريق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا..مئات الشاحنات تشكل طابورا بطول عشرين كيلومتر على حدود بولندا وبيلاروس

بينما لا يزال معبر كوزنيكا الحدودي بين بولندا وبيلاروس مغلقا وسط أزمة ...