Categories
Slider أخبار الحوادث

اغتصاب شابين مصريين لآخر في ليبيا بعد تقييده وتصويره ونشر الفيديو

تطالب أم “محمد . ر . م” الشاب الذي تم الأعتداء عليه واغتصابه تحت تهديد السلاح في لبيبا بالقصاص العادل من الجناة حيث قام شابين من جيرانها بالتعدي على نجلها ابن الثامنة عشر عامًا، تحت تهديد السلاح، أثناء العمل بليبيا، وذلك عقب مشاهدتها لفيديو اغتصاب نجلها.

وأضافت أم محمد في تصريح لـ”القاهرة 24″ أن نجلها عقب الانتهاء من الصف الأول بكلية الدراسات الإسلامية بدسوق، ذهب للعمل بدولة ليبيا لينفق عليها، لتفاجئ بقيام اثنين من جيرانها باغتصاب نجلها وتصوير ذلك، ونشر ما الواقعة عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، لتطلب من ابنها العودة إلى أرض الوطن، وتذهب برفقته لتحرر محضر حمل رقم 5517 جزئي لسنة 2020، ليتم إحالته إلى محكمة الجنايات برقم 181 كلي لسنة 2020.

واستكملت والدة الطالب، أن نجلها فوجئ بقيام المتهمين “ا . ا . ا” والثاني “ا . م . م . ا” أحدهما يحمل سلاح أبيض والثاني قام بتوثيق نجلها، وتكميم فمه، واغتصباه وتصوير ذلك، ونشره عبر شبكة التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها رأت أحد المتهمين في منزله، لتقوم بإبلاغ الشرطة بذلك، ليهرب المتهم إلي عين شمس بالقاهرة، لتذهب خلفه هناك وتقوم بالإمساك به والاتصال بالنجدة، ليتم القبض عليه وترحيله إلى مركز شرطة الحامول ليصدر وكيل النيابة قرار بحبسه 15 يوما على ذمة القضية، فيما لايزال المتهم الثاني هارب بليبيا.

وأكدت أم محمد، أن المتهم جدد له قرار حبسه اليوم داخل نيابة الحامول، وأثناء متابعة سير التحقيقات أخبرها نجلها المعتدي عليه، أنه سيقوم بقتل المتهم إن شاهده، بسبب ما حدث معه من اعتداء وتشهير.

وناشدت والدة الطالب، من خلال “القاهرة 24” المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بمتابعة القضية وفتح تحقيق عاجل فيها حتي لايضيع حق نجلها فكل ما تتمناه في هذه الدنيا هو أخذ حق نجلها.

1 reply on “اغتصاب شابين مصريين لآخر في ليبيا بعد تقييده وتصويره ونشر الفيديو”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *