الرئيسية / Slider / اكتشفت طلاقها منذ 5 سنوات والزوج يعاشرها رغم ذالك

اكتشفت طلاقها منذ 5 سنوات والزوج يعاشرها رغم ذالك

أكد محمد سليمان، محامي السيدة التى اكتشفت أنها مطلقة منذ 5 سنوات من زوجها على الرغم من أنه يعيش معها فى نفس المنزل، أنه توجهنا لدار الإفتاء للسؤال عن وضع هذة الحالة، فكان رد الافتاء أنه لو كان جامع زوجته خلال 3 شهور ومعاشرتها يعتبر أنه قام بردها شرعا.

وأضاف سليمان أنه تبين أن خلال تلك الفترة حدثت مشكلة للزوج وخرج لمدة ثماني أشهر من المنزل ولم يعد مرة أخري إلا بعد 8 أشهر، وأوضح أن ذلك مثبت فى بعض الأوراق.

وأشار إلى أنه توجه إلى قسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم عرضه على النيابة العامة التى أمرت بعمل تحريات المباحث حول الواقعة؟

وأكد سليمان أن الزوجه فى حالة انهيار من بعد معرفة تفاصيل الواقعة التى اكتشفتها بالصدفة أثناء استخراج بطاقة شخصية للزوجة وتبين أنها مطلقة، وأنها لم يعد لديها ثقة فى أحد بعد هذه الواقعة.

وقال: تواصلت مع الزوج الذي أكد لي أنها زوجته شرعا وليس قانونا، و(قال طول ما أنا عايش هي زوجتي وبعد وفاتي ليس لها أي حقوق)، فرد عليه ولماذا لم تعرض الأمر عليها إذ كانت تقبل أو ترفض ذلك، فقال أنا من حقي أتزوج أي عدد من الزوجات فهو أمر يخصني أنا.

يذكر أن سيدة اكتشفت بأنها مطلقة منذ خمس سنوات بالصدفة أثناء استخراج بطاقة رقم قومي جديدة، على الرغم من أنها تعيش مع زوجها بمنزل الزوجية خلال تلك الفترة بشكل طبيعي.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يسحر أبناءه ويستعمل الدجل عليهم؟ الإفتاء ترد

حكم هجر الأب الذي يسحر أبناءه ويستعمل الدجل عليهم؟ سؤال ورد إلى ...