الرئيسية / بانوراما نمساوى / الأمن يطارد المتهمين بذبح ”سيدة الطالبية”

الأمن يطارد المتهمين بذبح ”سيدة الطالبية”

كتب-محمد شعبان:
تكثف أجهزة الأمن بالجيزة، جهودها بقيادة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع؛ لضبط المتهمين بقتل ربة منزل داخل شقتها بمنطقة الطالبية.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة النجدة بتقدم أحد الأشخاص ببلاغ يفيد العثور على جثة زوجته مذبوحة داخل شقته بمنطقة الطالبية.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة بقيادة العقيد علاء فتحي، مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، والنقيب أحمد صبري، معاون مباحث الطالبية.

وتبين بالفحص، أن الجثة بها آثار جرح ذبحي بالرقبة وطعنات بالجسم، وبسؤال الزوج، أكد أنه فوجئ عقب عودته من الخارج لشراء بعض احتياجات المنزل بزوجته جثة هامدة غارقة في بركة من الدماء.

وكشفت تحريات اللواء محمود خليل، نائب مدير مباحث الجيزة، أن المجني عليها من محافظة سوهاج، تزوجت دون رغبتها من رجل متزوج يبلغ من العمر 47 عامًا، ما دفعها بعد عقد قرانها للهرب مع نجل عمها، الذي كانت تربطها به علاقة عاطفية، ما دفع أشقاءها للبحث عنها لقتلها، وتركوا بلدتهم بحثًا عنها إلا أن والدها أرسل إليها، وطالبها بالعودة، وطلقها من زوجها وعقد قرانها على نجل عمها، وطالبهما بالسفر، فاستأجرا شقة بمنطقة الطالبية، وعمل زوجها كحارس عقار.

وتم توجيه عدة مأموريات بالتنسيق مع أمن سوهاج، لضبط الجناة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي كلفت المباحث بسرعة ضبط الجناة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: هجوم عنيف من أحمد موسى على وزير الأعلام: «عمل مصيبة.. واللي عمله لا يليق بوزير»

شن الإعلامي أحمد موسى هجوماً عنيفاً على وزير الدولة لشئون الإعلام، أسامة ...