الرئيسية / أخبار الحوادث / «الإبراشي» يهاجم تهاني الجبالي بسبب إجراءات تفتيش المطار

«الإبراشي» يهاجم تهاني الجبالي بسبب إجراءات تفتيش المطار

محمد الدمرداش
هاجم الإعلامي وائل الإبراشي المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية السابق، لرفضها إجراءات التفتيش في المطار قائلًا: “كلنا بنسافر وبنتفتش”.

وقال خلال برنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»: “إجراء خلع الحذاء موجود من زمن بعيد.. أنا بسافر من سنين وبخلع الحذاء، وبكون مبسوط وسعيد علشان بقول الناس بتحميني.. يا أستاذة جبالي، إنتي قدمتي للدول الأوروبية خدمة لمنع السياحة، وواضح أن حضرتك مابتسافريش من زمان”.

وكانت المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية الأسبق رفضت إجراءات التفتيش خلال سفرها من مطار القاهرة.

تهاني الجبالي بعد رفضها خلع الحذاء في المطار: «على راسي ريشة»
وقعت مشادة كلامية بين الإعلامي مفيد فوزي، والمستشارة تهاني الجبالي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كل يوم»، المذاع على قناة «أون»، بسبب رفض الأخيرة إجراءات التفتيش في مطار القاهرة، ورفضها السفر بعد أن طلب أمن المطار أن تخلع حذاءها.

وقال «فوزي»: «أنا أحبك وأقدرك، لكن بلا أي مقدمات أنتِ وضعتِ ريشة فوق رأسك، نحن جميعا كمصريين يجب أن نمتثل للقرار، فكل القضاة يمتثلون، إشمعنى إنتي، احترمي الإجراءات يا سيادة المستشارة»، وردت «الجبالي»: «ربنا هيحمي مصر وسلطاتها، لكن أن تأتي دول من الخارج تفتشنا بهذه الطريقة المهينة، فهذا أمر مرفوض، فهل يسمح لنا أن نفتش مطاراتهم بهذا الشكل».

وأضافت: «أنا رفضت خلع الحذاء في مطار نيويورك، وأرفضه، ونعم أنا على رأسي ريشة، لأن الريشة توضع لأصحاب العدالة، وأنا امرأة قضاء».


2016-10-09

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد شهرين جواز.. زوجة البرنس شنقته عشان ترجع لأحضان عشيقها

ايمن محمود كشف عمر السعيد وكيل النائب العام لنيابات مطروح لغز وفاة ...