euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia الإخوان يحرجون «أردوغان» ويصفون قتل السفير الروسى بـ«البطولة» ورد فعل أردوغان – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / الإخوان يحرجون «أردوغان» ويصفون قتل السفير الروسى بـ«البطولة» ورد فعل أردوغان

الإخوان يحرجون «أردوغان» ويصفون قتل السفير الروسى بـ«البطولة» ورد فعل أردوغان

كتب رامى المصرى – أحمد عرفة
أحرجت جماعة الإخوان الإرهابية، الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، حيث وصفت شبكة “رصد” الموالية لها، قتل السفير الروسى أندريه كارلوف فى أنقرة على يد ضابط مسلح، إبان افتتاحه لمتحف الفن الحديث فى أنقرة بـ”البطولة”، فى استفتاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وتنافس أعضاء الجماعة الإرهابية على وصف العمل بالبطولى، وصوت أكثر من 30 ألف شخص من متابعى الصفحة الرسمية للشبكه، لاختيار البطولة الذى طرحه الموقع على الاستفتاء، فى دقائق قليلة.

ومن جانبه وصف عمرو فراج، القيادى الإخوانى، ومؤسس شبكة رصد الإخوانية، الضابط التركى قاتل السفير الروسى فى أنقرة بالبطل، وعلق “فراج” فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “بطل والله يا بنى بس هاتولع الدنيا من بعدك”.

كان السفير الروسى لدى تركيا “أندريه كارلوف” لقى مصرعه، مساء الاثنين، بحسب ما أكدته وكالة رويترز وعدد من الإعلاميين الأتراك، عندما أطلق مسلح النار عليه بمتحف الفن الحديث بأنقرة خلال إلقائه كلمة بالمعرض.

هذا هو رد فعل أردوغان بعد مقتل السفير الروسي
أكدت صحيفة “حرييت” التركية أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أجرى مكالمة هاتفية مع نظيره الروسي فلادمير بوتين لمناقشة عملية اغتيال السفير الروسي بأنقرة دون إيضاح أي تفاصيل.

في هذا السياق أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو منفذ الهجوم على السفير التركي هو ضابط في قوات الشرطة ويبلغ من العمر 22 عاما يدعى ميفلوت ألطنطاش وفقا لصحيفة حرييت التركية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...