أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / الإفراج عن سعد لمجرد اليوم شرط حمله سواراً إلكترونياً لتتبع تحركاته

الإفراج عن سعد لمجرد اليوم شرط حمله سواراً إلكترونياً لتتبع تحركاته

نقل موقع rue20 المغربى، تصريحات محامى الفنان المخرج سعد لمجرد “إريك ديبونتى موريتى” أن سعد سيطلق سراحه مساء اليوم الخميس، وسيغادر أسوار سجن “فلورى” بعد أشهر من الاعتقال بسبب اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، وذلك قبل مرور الثلاثة أيام التى كان من المفترض أن يتحدد فيها مصيره، وهى الخطوة التى فاجأت معجبيه حيث سيكون سعد مطلق سراحه بشروط مساء اليوم، كما سيتحدد المكان الذى سيقيم فيه.

وأكد المحامى الفرنسى أن قاضى التحقيق لدى المحكمة العليا في باريس القضاء طلب منح السراح المؤقت للمجرد مع إلزامه بحمل سوار إلكترونى لتتبع تحركاته وإلزامه المكوث فى فرنسا.

وكان الطب الشرعى قد أنقذ النجم سعد لمجرد فى قضية اغتصابه للفتاة الفرنسية لورا بريول، حيث أثبت أنه لا أثر للحمض النووى الخاص به بجسد الفتاة، ما يؤكد أنه لم تتم إقامة علاقة جسدية بينهما، حسبما أكد موقع mediapart.

ومن جانب آخر كان قد أشار موقع المغرب اليوم، إلى أن النجم اعترف مؤخرا بأنه عرض على الفتاة أن تذهب معه إلى غرفة الفندق الخاصة به لكنه نفى قيامه بالاعتداء عليها بالضرب أو قيامه بعلاقة معها، مستشهدا بأن كاميرات الفندق قامت بتصويرها أثناء دخولها إلى غرفته وأثناء الخاروج، وكانت بقمة أناقتها ولم يكن يبدو عليها أى آثار لضرب.

أعلنت المواقع الإخبارية المغربية أن المطرب سعد لمجرد من المقرر أن يقيم فى إحدى الشقق التى يستأجرها والداه البشير عبدو ونزهة الركراكى، منذ أسابيع فى الدائرة الخامسة فى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بسبب عدم قدرته على مغادرة فرنسا إلا بعد براءته من التهم المنسوبة إليه، كما يجب أن يكون رهن إشارة القضاء فى أى وقت، حيث من المتوقع أن يتم استدعاؤه فى أى وقت.

وكان موقع موقع rue20 المغربى قد نقل تصريحات محامى الفنان المخرج سعد لمجرد “إريك ديبونتى موريتى” أن سعد سيطلق سراحه مساء اليوم الخميس، وسيغادر أسوار سجن “فلورى” بعد أشهر من الاعتقال بسبب اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

وأكد المحامى الفرنسى أن قاضى التحقيق لدى المحكمة العليا فى باريس طلب منح السراح المؤقت للمجرد مع إلزامه بحمل سوار إلكترونى لتتبع تحركاته، وألزمه المكوث فى فرنسا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...