الرئيسية / أخبار عربية / الإمارات تعلن تأييدها لاستراتيجية “ترامب” تجاه إيران

الإمارات تعلن تأييدها لاستراتيجية “ترامب” تجاه إيران

أعلنت دولة الإمارات اليوم الثلاثاء تأييدها قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران، ورحبت باستراتيجيته في هذا الخصوص، حسب سكاي نيوز عربية.

وأعربت الإمارات في بيان عن تأييدها قرار ترامب للأسباب التي أوردها في كلمته الليلة، والتي لا تضمن عدم حصول إيران على السلاح النووي في المستقبل، ورحبت باستراتيجيته تجاه إيران.

ودعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي المجتمع الدولي والدول المشاركة في الاتفاق النووي إلى الاستجابة لموقف الرئيس ترامب لإخلاء منطقة الشرق الأوسط من الأسلحة النووية، وغيرها من أسلحة الدمار الشامل؛ وذلك من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار الدولي.

وأعلن ترامب انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران، وإعادة فرض أقسى العقوبات على النظام الإيراني.

وقال ترامب إن الانسحاب من الاتفاق يأتي لعدم نجاح الاتفاق في وقف أنشطة طهران المزعزعة للاستقرار، ومساعيها للحصول على سلاح نووي، وردعها عن متابعة برنامجها للصواريخ الباليستية.

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. سعد محمود الفرام

    دولة الامارات ودور عظيم مشرف لتحرير الحديدة وتعز من قبضة مليشيات الحوثي الايرانية ، السعودية ودور عظيم مشرف لتحرير صعدة والبيضا وحجة ، وتصرفات مخجلة مخزية لحزب التجمع اليمني للاصلاح في اليمن لتعطيل الانتصارات العظيمة للسعودية والامارات وقوات الشرعية اليمنية ولواء العمالقة اليمني والمقاومة الشعبية التهامية والتعزية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. هجوم “مرعب” من عشيرة “شمر” على منازل عشيرة “عكيل” في العراق

شهدت مناطق شرقي العاصمة العراقية الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي ...