الرئيسية / أخبار الحوادث / «البرادعى» يسب فتحى سرور.. ورئيس البرلمان الأسبق: يرد

«البرادعى» يسب فتحى سرور.. ورئيس البرلمان الأسبق: يرد

كتب إسلام جمال – محمد مجدى السيسى
شن الدكتور محمد البرادعى، هجومًا لاذعا على الدكتور فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، فى تسريب صوتى له عقب ثورة 25 يناير، قائلاً: “الراجل اللى كان رئيس مجلس الشعب وقاعد زى الفار فى بيتهم كان عايز يترشح أمين جامعة الدول العربية ده ينفع يا إبراهيم”.

وأذاع الإعلامى أحمد موسى، تسريبات جديدة بين الدكتور محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية السابق، مع الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، والتى وصف خلالها البرادعى، الدولة المصرية بالعشوائية الكاملة، التى دخل فيها ولا يعرف كيف ومتى سيخرج منها، على حد قوله.

ووجه عيسى حديثه لـ “البرادعى” قائلاً: ” أنت لا تمثل نفسك بل تمثل حلم ومشروع ويوجد قوى متربصة بك وعليك عدم التحرك بمفردك فى المؤتمرات والندوات بل لابد أن نصطحب 500 أو 1000 من مريديك، المعركة طويلة وممتدة وحضرتك مفوض عظيم ولا تتنازل أبداً”.

ورد البرادعى: “اللى قالقنى أكتر أن فيه مؤامرة لتجميل النظام القديم، مهياش بس عدم فهم، والنهاردة لو أنا مستنى أن يبقى فيه قانون البلطجة، والناس دى لسه حرة طليقة بتشتغل من شرم الشيخ ومن كل حته، وأقل القليل أن وزير الداخلية ولا طنطاوى يتكلم يعتذر، فيه حاجة مش مظبوطة يا إبراهيم، زى ما فتحوا السكة لموقعة الجمل”.

وقال إبراهيم عيسى :”هناك قوى متواطئة”، ورد البرادعى قائلاً: “القوى دى لازم تتفضح وتتحاسب يا إبراهيم، زى ما واحد كان بيقولى البلد هتفضل مريضة لغاية ما حسنى مبارك وعيلته يطلعوا من البلد، زى ما حصل فى تونس”، ورد عيسى:” إحنا بنتكلم عن مرشح رئاسى، موقف مصر والعالم العربى على رجل”.

وردًا على ذلك قال الدكتور أحمد فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، فى تصريح لـ”اليوم السابع”، على الإساءة التى تضمنتها التسريبات المنسوبة للدكتور محمد البرادعى فى حقه، قائلاً، : “وإذا أتتك مذمتى من ناقص.. فهى الشهادة لى بأنى كامل”، وهو بيت شعر لأبو الطيب المتبنى.

وكانت التسريبات المنسوبة لـ “البرادعى”، خلال أحد المكالمات التليفونيه، قد تناولت شخص الدكتور أحمد فتحى سرور بالإساءة، بدعوى رغبة “سرور” فى الترشح لمنصب أمين جامعة الدول العربية.


عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد شهرين جواز.. زوجة البرنس شنقته عشان ترجع لأحضان عشيقها

ايمن محمود كشف عمر السعيد وكيل النائب العام لنيابات مطروح لغز وفاة ...