الرئيسية / أخبار عربية / التحالف العربي يقصف مركز قيادة للحوثيين بالحديدة

التحالف العربي يقصف مركز قيادة للحوثيين بالحديدة

قصفت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن، مبنى أمنيا في مدينة الحديدة اليمنية كانت قوات الحوثي تستخدمه مركزا للقيادة. وكانت مصادر محلية وأقارب الضحايا قالوا إن 60 شخصا قتلوا في الهجوم

قصفت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن، مبنى أمنيا في مدينة الحديدة اليمنية كانت قوات الحوثي تستخدمه مركزا للقيادة. وكانت مصادر محلية وأقارب الضحايا قالوا إن 60 شخصا قتلوا في الهجوم.

وذكر بيان للتحالف “استهدفت طائرات التحالف صباح يوم الأحد المبنى الأمني المركزي بالحديدة. هذا المبنى تستخدمه ميليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع مركز قيادة وتحكم للعمليات العسكرية” وذلك في إشارة إلى الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح المتحالف مع الحوثيين.

وقال البيان “تؤكد قيادة قوات التحالف على أنها اتبعت قوانين وإجراءات الاستهداف بشكل كامل.”

المصدر: رويترز

عن nemsawy

3 تعليقات

  1. قاسم لبوزة عبد العزيز حبثور

    النظام الايراني ، نظام ملالي أيران ومرشدهم وقادة ما يسمى بالحرس الثوري الايراني ، نظام غارق حتى أذنيه في الجهل والغباء والدجل والشعودة والهلوسة والتخاريف ، نظام يدفع باكثر من مليار مسلم الى عبادة أصحاب القبور وعبادة الموتى ممن هم خلقهم الله عز وجل شانه الحي الذي لا يموت الحي القيوم ، والنظام الايراني يثير الفتنة والاحقاد الطائفية والقتل والموت والدمار بين المسلمين . ومع الاسف الشديد روسيا وبوتين روسيا ينساقون خلف ارادة النظام الايراني .

  2. سامح شاكر عدلي

    ماذا يريد بوتين روسيا من سوريا والعراق ولبنان ، كلنا عارفين بأن نظام أيران ، يستخدم ويستغل لبنان الضعيف جدا كمخزن لللاسلحة والذخيرة ، وترسل أيران مليشيات أيرانية مسلحة من لبنان الى دول عربية ، وأيران حولت العراق وسوريا الى محرقة ومطحنة للبشر ، وتقطعت أياديها و أرجلها في اليمن الحبيب .

  3. قاسم لبوزة عبد العزيز حبثور

    اليمن اليوم وتفكيك وتصفية الجماعات المسلحة ومليشيات عائلة الحوثي التابعة للنظام الايراني ، وتصفية الجماعات المسلحة التابعة للمخلوع علي عبد الله صالح وعائلته …. القاعدة داعش الحرس العائلي …… وملاحقة ومطاردة الفلول المتبقية من مليشيات عائلة الحوثي وعائلة صالح في صعدة وصنعاء وعمران وذمار والمحويت وريمة والبحث عن المليارات المنهوبة والمخفية تحت الانفاق هذه المناطق .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جريمة بشعة تهز مكة ليلا

أقدم رجل سعودي على ارتكاب جريمة بشعة ليلة أمس الأربعاء هزت مدينة ...