أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / التحقيقات: «بصقة» وراء مصرع الشاب الأمريكي في الزمالك

التحقيقات: «بصقة» وراء مصرع الشاب الأمريكي في الزمالك

كتب: حسناء طارق
كشفت تحقيقات نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية برئاسة المستشار أحمد عبد الحكيم، عن لغز مصرع أمريكي الجنسية من أصل سعودي بعد سقوطه من الطابق الـ17 بفندق شهير بالزمالك.

أكدت التحقيقات أن المتوفى تسابق مع صديقه على من يستطيع إلقاء بصقة على مسافة أبعد من الآخر بهدف التسلية، واشتد السباق بينهما حتى اختل توازن المتوفى وسقط من الطابق الـ17 أرضا.

ولفتت التحقيقات إلى أن المتوفى وصديقه من مواليد 1995م ويدرسان بجامعة شهيرة بالمملكة السعودية ووصلا مصر 5 أبريل الماضي لقضاء إجازة منتصف العام بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتوفي وصديقه أرادا استغلال وقت الفراغ بينهما لحين موعد إقلاع الطائرة لمغادرتهما القاهرة حيث اتفقا فيما بينهما على الجلوس في شرفة الغرفة والسباق على من يلقي أبعد بصقة مقارنة بالآخر.

وأمرت النيابة بفحص الكاميرات المتواجدة بمحيط غرفة المتوفي، وانتداب فريق المعمل الجنائي لأخذ البصمات وتشريح جثة المتوفي لبيان ما إذا كانت الوفاة طبيعية من عدمه.

وكان قسم شرطة قصر النيل تلقى بلاغا من شرطة النجدة بسقوط شخص من أعلى فندق بمنطقة الزمالك وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن الجثة لشخص يحمل الجنسية الأمريكية من أصل سعودي وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...