الرئيسية / بانوراما نمساوى / التحقيق مع ضباط وأمناء شرطة لتورطهم مع مسجل خطر فى تجارة المخدرات

التحقيق مع ضباط وأمناء شرطة لتورطهم مع مسجل خطر فى تجارة المخدرات

كتب- محمد الصاوي:
ألقي جهاز الأمن العام بوزارة الداخلية، الأربعاء، القبض على “ر.أ” أخطر مسجل خطر بمنطقة جنوب القاهرة، بعد تسجيل مكالمات له مع ضباط بمباحث القاهرة، يتفق فيها على ترويج صفقة كبيرة من المخدرات والسلاح.

وصرح مصدر أمني، أن المتهم نُقل إلى الأمن العام، وجرت معه التحقيقات لمدة 10 أيام، واعترف بأنه كان يتعاون مع ضباط وأمناء شرطة بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبفحص هاتفه المحمول تبين وجود رسائل وتسجيلات للضباط، يتفق معهم خالاها على ترويج صفقة من الحشيش.

وأضاف المصدر أن الأمن العام استدعى عددا من الضباط للتحقيق، أبرزهم العميد “م.أ” بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، ورئيس مباحث أحد أقسام الشرطة بالقاهرة، والأمناء “هاني.م” و” إيهاب.أ” و”حسين.ع” وعدد من ضباط المباحث وأمناء الشرطة بقطاع جنوب القاهرة.

وأكد المصدر أن التحقيقات ستكشف العديد من المفاجآت وأن الداخلية لا تتستر على أي عناصر فاسدة وستقدمهم للمحاكمة العاجلة حال ثبوت التهمة.

وكان وزير الداخلية مجدي عبد الغفار، أصدر قرارا في مايو الماضي بإحالة 4 ضباط للاحتياط وهم “ش .ح،و،وأ.ع، رئيسي مباحث قسم شبين القناطر السابقين، وخ. ع معاون الضبط السابق،وم. ش ،معاون قسم شبين القناطر السابق”.

وجاء ذلك بعد إجراء تحقيقات موسعة معهم؛ للكشف عن مدى علاقتهم بعصابة “الدكش” و”كوريا” المتهمين بقتل النقيب مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، والنقيب إيهاب جورج معاون مباحث مركز الخانكة، و3 آخرين من أفراد مباحث المركز.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا تستدعي سفيرها في أنقرة.فيديو

قررت فرنسا استدعاء سفيرها لدى تركيا اليوم السبت على خلفية تصريحات أطلقها ...