أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / التفاصيل الكاملة لزواج سيدة من ضابطين في وقت واحد بأكتوبر

التفاصيل الكاملة لزواج سيدة من ضابطين في وقت واحد بأكتوبر

منى حسين – أحمد مهدي
كشفت تحقيقات نيابة أكتوبر، برئاسة المستشار أحمد الأبرق، المحامي العام الأول للنيابات، اليوم، السبت، عن التفاصيل الكاملة بشأن زواج ربة منزل بضابطين في وقت واحد، وقفز أحدهما من الطابق الرابع بعد حضور الزوج الأول أثناء تواجده بشقة الزوجة.

وكشفت تحقيقات المستشار إيهاب العوضي، مدير النيابة، أن ضابط شرطة تزوج عرفيًا من ربة منزل بعقد زواج مزور، على الرغم من علمه بارتباطها بعقد زواج رسمى مع رجل آخر بمدينة 6 أكتوبر، وأنه أثناء تواجدهما داخل إحدى الشقق السكنية في أكتوبر دخل الزوج المنزل عليهما، فقفز الضابط من الطابق الرابع، ما أدى لإصابته بجروح وكسور في أنحاء جسده.

واعترفت الزوجة، 33 عاما، في التحقيقات، بأنها متزوجة من ضابط بالمعاش، وتعرفت على الآخر وتزوجا عرفيا لأن زوجها كان متزوجا من أخرى وكان يتردد عليها في أوقات متباعدة باعتبارها زوجته الثانية، ما دفعها للزواج من ضابط آخر.

واستعلمت النيابة من مستشفى الشرطة بالعجوزة عن حالة الضابط المصاب تمهيدا لسماع أقواله حول الواقعة، وطلبت تحريات للوقوف على ظروف الحادث وملابساته.

واتهم الزوج الأول في التحقيقات زوجته بالزنا، وإقامة علاقة غير شرعية مع الضابط الآخر، فقررت النيابة حبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا وإقامة علاقة غير شرعية بعد ضبطها مع الضابط الآخر.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...