الهاتف المحمول من سامسونج بسعر معقول يتميز بكاميرا 108 ميجابكسل: الاختيار المثالي

التكنولوجيا

يأتي هاتف Samsung Galaxy A71 لتعزيز التفوق في سلسلة A التي أطلقتها سامسونج، ويقدم تحسينًا ملحوظًا في الأداء من خلال إضافة معالج قوي، مماثل لتلك المستخدمة في هاتف Mi 9T من شاومي. يتميز الهاتف بتصميم شاشة ثقب صغيرة تشبه تلك المستخدمة في هواتف سامسونج الرائدة، ويعتبر ذلك ميزة تنافسية فريدة من نوعها. شاشة بتقنية Super AMOLED بحجم 6.7 إنش تقدم تجربة بصرية رائعة بدقة FHD+ ونسبة عرض إلى ارتفاع تصل إلى 20:9.

يأتي الهاتف بسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، مع إمكانية توسيع التخزين باستخدام بطاقة ذاكرة تصل إلى 1000 جيجابايت. يتميز بأداء عالي الجودة بفضل معالج Snapdragon 730G ومعالج رسومي Adreno 618، مما يوفر تجربة استخدام سلسة وقوية.

في قسم الكاميرا، يتمتع الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا خلفية مع أربع عدسات بدقة 64 ميجابكسل، 12 ميجابكسل، 5 ميجابكسل و5 ميجابكسل. يتيح الهاتف تصوير عريض، مايكرو، وتأثيرات العزل والبورتريه. يأتي مع بطارية ذات سعة كبيرة ونظام تشغيل Android مع واجهة One UI.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح الهاتف إلغاء أزرار التحكم لتحقيق استخدام أمثل للشاشة. بفضل هذه الميزات، يُعتبر Samsung Galaxy A71 اختيارًا مثاليًا للأفراد الذين يرغبون في هاتف ذكي بأداء قوي وكاميرا متقدمة بتكلفة معقولة.