Samsung Galaxy A15: مواصفات مذهلة وسعر مغرٍ يستحق الانتباه

التكنولوجيا

تتمتع شركة سامسونج بشعبية كبيرة في الأسواق المحلية والعالمية بفضل الابتكارات والمميزات التي تقدمها في هواتفها المحمولة، وتستمر الشركة في تقديم المزيد من الهواتف المتطورة، بما في ذلك سلسلة الهواتف A. ومن بين هذه الهواتف، نجد Samsung Galaxy A15 الذي يتمتع بأداء ممتاز بفضل وجود معالج قوي ونظام تشغيل أندرويد الحديث، بالإضافة إلى وسائل الأمان والحماية مثل ميزة Face Unlock التي تسمح بفتح الهاتف عن طريق التعرف على الوجه.

تم تصميم الهاتف بشكل جذاب وأنيق، حيث صُنع من البلاستيك بالكامل ومتوفر بعدة ألوان ليناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى دعم جميع شبكات الاتصال من 2G إلى 5G وإمكانية استخدام شريحتين. يأتي الهاتف بشاشة قياس 6.5 بوصة بجودة FHD وتقنية AMOLED، مع معدل تحديث يصل إلى 90Hz وسطوع يبلغ 800 شمعة.

يحتوي الهاتف على معالج ثماني النواة من شركة ميديا تيك بتقنية تصنيع 6 نانومتر، مما يوفر أداءًا ممتازًا. يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 14 مع واجهة سامسونج One UI 6، ويأتي ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 25 واط.

يتوفر الهاتف بعدة إصدارات تختلف في الذاكرة والرامات، حيث يمكن الحصول على إصدار يحتوي على ذاكرة داخلية 128 جيجابايت ورام 4 جيجابايت، أو إصدارات أخرى بذاكرة ورامات أكبر.

أما بالنسبة للأسعار، فإن سعر الإصدار بذاكرة 128 جيجابايت ورام 4 جيجابايت يتراوح بين 550 ريالاً في السعودية و600 درهم في الإمارات، بينما يصل سعر الإصدار بذاكرة 256 جيجابايت ورام 8 جيجابايت إلى 700 ريال في السعودية و700 درهم في الإمارات.

بهذا نكون قد تعرفنا على أبرز مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A15.