euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia الجناة يحملون «الجنسية الإثيوبية» .. سلطات المملكة العربية السعودية تصدر «بيان شديد اللهجة» بشأن «جبل غُلامه» – نمساوى
الرئيسية / Slider / الجناة يحملون «الجنسية الإثيوبية» .. سلطات المملكة العربية السعودية تصدر «بيان شديد اللهجة» بشأن «جبل غُلامه»

الجناة يحملون «الجنسية الإثيوبية» .. سلطات المملكة العربية السعودية تصدر «بيان شديد اللهجة» بشأن «جبل غُلامه»

أصدرت النيابة العامة السعودية عبر صفحتها علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر ” بيانا هاما بعد تكرار حوادث الحرائق في مناطي مختلفة بالمملكة حيث قالت : أن الغطاء النباتي يحظى بالحماية الجنائية المُقررة لذلك نظامًا.

وذكرت النيابة العامة في بيانها المقتضب علي ” تويتر ” قائلة : يُحظر كل ما من شأنه الإضرار بأراضي الغطاء النباتي أو الإخلال بالتوازن الطبيعي، بما في ذلك إضرام النار بها، أو قطع الأشجار أو الشُجيرات، أو اقتلاعها، أو نقلها تحت طائلة المُساءلة الجزائية المغلظة.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت أسباب اندلاع حريق في جبل غُلامه، الواقع في محافظة تنومة، حيث أضرم ثلاثة من مخالفي نظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية النار نتيجة خلافات بينهم، وفروا من الموقع بعد انتشار الحريق ، حيث جرى القبض عليهم وإيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...