أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصرية / الجيش المصرى ينقذ شمال سيناء من كارثة جديدة بعد أيام من حادث الروضة

الجيش المصرى ينقذ شمال سيناء من كارثة جديدة بعد أيام من حادث الروضة

كتب: ضياء السقا
تمكنت قوات الجيش الثانى الميداني من إنقاذ شمال سيناء من كارثة، حيث نجحت في تدمير عربة قبل تنفيذها هجوما إرهابيا ضد إحدى الارتكازات الأمنية، فضلا عن تدمير أوكار للإرهابيين.

وقال العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، على صفحته الرسمية بالفيس بوك: “فى إطار الجهود المكثفة للقوات المسلحة لدحر الإرهاب بشمال ووسط سيناء ، تواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع القوات الجوية مداهمة البؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بشمال سيناء”.

وتابع: “تمكنت القوات خلال الأيام القليلة الماضية من إكتشاف وتدمير العديد من الأوكار والبؤر الإرهابية التى تستخدمها العناصر التكفيرية للإختباء وتخزين الأسلحة والذخائر والإحتياجات الإدارية، وتدمير عربة دفع رباعى خاصة العناصر الإرهابية ومقتل من بداخلها أثناء إستعدادها للهجوم على إحدى الإرتكازات الأمنية، فضلاً عن تدمير عربة أخرى محملة بإحتياجات إدارية للعناصر الإرهابية ومواد تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة”.

وقال العقيد تامر الرفاعي: “تقوم قوات الجيش الثانى الميدانى بتوفير الإحتياجات الإدارية والمعيشية لأهالى قرية الروضة بمنطقة بئر العبد، وتواصل قوات الجيش الثانى الميدانى إستكمال عملياتها للقضاء على البؤر الإرهابية وإقتلاع جذور الإرهاب بشمال سيناء”.

وشهدت العريش منذ أيام هجوما إرهابيا على مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد، أسفر عن استشهاد 310، بينهم 27 طفلا، وأكثر من 100 مصاب.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

على نفقة مصر: مغادرة 4000 سائح أوكراني إلى دول مجاورة لبلادهم

أعلنت الحكومة المصرية مواصلتها تقديم ما يلزم من مساعدات ودعم للسياح الأوكرانيين ...