الرئيسية / حوادث / “الحقوا ماما”

“الحقوا ماما”

كفرالشيخ – إسلام عمار:
بعد وصول القطار ورسوه بمحطة قلين في كفرالشيخ قادمًا من طنطا، كانت تستقله سيدة أربعينية رفقة ابنتها عائدين لمسقط رأسهما مدينة الرحمانية بمحافظة البحيرة، لكن لم تدرِ تلك السيدة أن أجلها سينتهي بالمحطة أسفل القطار وأمام ابنتها وسط صراخ الأخيرة، التي رددت “الحقوا ماما”.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من المقدم هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة قلين، إشارة من شرطة النجدة، تفيد بسقوط سيدة أسفل القطار في محطة قطار قلين دائرة المركز وبها العديد من الإصابات.

انتقل مأمور مركز شرطة قلين، رفقة الرائد محمد سمير، رئيس مباحث المركز، إلى محطة قطار قلين، وتبين سقوط سيدة أسفل القطار، وبها بتر في الذراع الأيمن والقدم اليمنى والعديد من الجروح والكدمات وانتشار دماء حولها على شريط السكة الحديد.

وبالفحص تبين أن تلك السيدة تدعى “صباح ر.ي.ش”، 40 سنة، ربة منزل، وتقيم بمدينة الرحمانية، بمحافظة البحيرة، وجرى نقلها لمستشفى قلين المركزي، ومن خلال فحصها طبيًا قررت طبيبة المستشفى تحويلها لمستشفى كفرالشيخ العام، وتوفيت لدى وصولها هذا المستشفى وجرى إيداعها بمشرحة ذات المستشفى تحت تصرف النيابة.

تبين من التقرير الطبي لمفتش الصحة، أن المتوفية المذكورة تعرضت لبتر كامل بالساق اليمنى من أسفل الركبة اليمنى، وبتر كامل بالكتف الأيمن، وكسر بعظمة التركوة اليمنى، ونزيف داخلي بالمخ، ما أدى إلى وفاتها.

أسفرت التحريات أن المتوفية المذكورة كانت تنزل من القطار رقم 495 لحظة تحركه عقب رسوه بمحطة قطار قلين، قادمًا من محطة طنطا حيث سبقتها ابنتها في النزول مقررين استقلال القطار المتجه لمحطة قطار الرحمانية مسقط رأسها مارًا بمحطة دسوق وأثناء تحرك القطار أنزلقت قدماها أسفل القطار ما أدى إلى سقوطها أسفله محدثًا بها الإصابات المذكورة التي أودت بحياتها.

وبسؤال نجلتها المدعوة “الآء ج.ع.ي.ش”، 18 سنة، طالبة بالثانوي التجاري، وتقيم بنفس عنوان والدتها المذكورة، قررت بمضمون ما جاء بالتحريات وببلاغ مركز شرطة قلين، وقسم شرطة النقل والمواصلات في كفرالشيخ، مضيفة أن الحادث وقع بعد قدومهم من مدينة طنطا، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاتها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6281 لسنة 2018 إداري مركز شرطة قلين، كما قيد برقم 3 / 473 لسنة 2018 قسم شرطة النقل والمواصلات بكفرالشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أمر إسماعيل خضر، وكيل نيابة مركز قلين، تحت إشراف المستشار محمد فياض، مدير النيابة، بالتصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...