أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / الحوامدية تتحول إلى ثكنة عسكرية بموقع “مجزرة الفجرية”

الحوامدية تتحول إلى ثكنة عسكرية بموقع “مجزرة الفجرية”

كتب – محمد شعبان:
دفع اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، بتعزيزات أمنية بمحيط موقع “مجزرة الحوامدية” التي شهدت مقتل 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين من أسرة واحدة، فجر الجمعة.

وشهد الشارع محل الواقعة تواجدا مكثفا من قوات الأمن المركزي وعناصر البحث الجنائي بقيادة مدير قطاع جنوب الجيزة واللواء محمد الألفي، نائب مدير مباحث الجيزة.

واستمع فريق البحث بقيادة العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس قطاع جنوب الجيزة، إلى أقوال شهود العيان، في الوقت الذي تحفظت القوات على فوارغ الطلقات.

تلقى مأمور قسم شرطة الحوامدية إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتلى ومصابين بشارع “بيببو” بدائرة القسم.

كشفت تحريات الرائد محمد أبو القاسم، رئيس مباحث الحوامدية، أن المتهم “أحمد.م.ف”، 24 سنة، فتح النار على أفراد عائلته بسبب تطور خلافات حول الميراث، مما أسفر عن مقتل جدته، وزوجة عمه، وفتاة تبلغ من العمر 17 سنة، بالإضافة إلى إصابة عمه وطفل يبلغ من العمر 4 سنوات، وطالبة جامعية.

وحسب التحريات، لم يكتف المتهم بفعلته، واصعد إلى شقته، ووقف بشرفة المنزل، وأطلق وابلا من الرصاص بطريقة عشوائية محذرا أحد من الاقتراب.

وتمكن النقيب عبد العزيز فرحات، معاون أول مباحث الحوامدية، من السيطرة على المتهم والسيطرة عليه وسط إشادة من الأهالي.

كيف نفذ ابن الـ 24 سنة “مجزرة الحوامدية” بعد أذان الفجر؟
كشفت مصادر أمنية مسؤولة بمباحث الجيزة عن تفاصيل جديدة في واقعة “مجزرة الحوامدية” التي راح ضحيتها 3 أشخاص بينهما مُسنة وأصيب 3 آخرون بينهم طفل.

وقالت المصادر إن تحريات العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس مباحث جنوب الجيزة، والعقيد أحمد نجم، مفتش مباحث جنوب الجيزة، توصلت إلى أن السبب هو خلاف يعود إلى 15 سنة بين المتهم “أحمد.م.ف”، 24 سنة، وأشقاء والده بعد وفاة جده، تاركا لهم إرثاً، مما تسبب في مشادات ومشاحنات مستمرة بينهم، بالإضافة إلى شكوى قاطني المنزل من المتهم لاصطحابه أصدقائه في شقته بنفس العقار، وتناول المخدرات ليلا.

وأضافت المصادر أن فجر اليوم الجمعة، وصل المتهم إلى المنزل، وكانت البداية من الطابق الأول، وفتح النار على جدته “80 سنة” بمنطقة الرأس، وابنة عمته 16 سنة بمنطقة البطن.

وأكدت المصادر أن المتهم صعد إلى الطابق الثالث حيث شقة عمه، وأطلق النار عليه وأسرته، مما أسفر عن مقتل زوجة عمه “50 سنة” إثر إصابتها بطلقة في الرأس، وإصابة عمه “50 سنة” بالذراع، وابنة عمته “19 سنة” بطلقة في البطن، وشقيقها “7 سنوات” طلقات خرطوش بالساق والذراع، أحدث جروحا تهتكية له.

وأشارت المصادر إلى أن النقيب عبد العزيز فرحات، معاون أول مباحث الحوامدية، تمكن من السيطرة على المتهم وضبطه وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة وبداخله طلقة خرطوش، واصطحابه إلى ديوان القسم للتحقيق.

ودفع اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، بتعزيزات أمنية بمحيط مسرح الجريمة، وسط انتشار مكثف لرجال الأمن المركزي والبحث الجنائي بقيادة اللواء محمد الألفي، نائب مدير مباحث الجيزة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...