الرئيسية / بانوراما نمساوى / الخدمات التجنيدية الجديدة للقوات المسلحة المصرية

الخدمات التجنيدية الجديدة للقوات المسلحة المصرية

كتب- حاتم أبوالنور:
يعد المركز الإلكتروني لخدمات التجنيد إحدى الخدمات الجديدة التي قدمتها القوات المسلحة، مؤخرًا، لصالح شباب التجنيد.

ويواكب المركز الإلكتروني، التطور التكنولوجي المتلاحق، حيث إنه يتضمن عددًا من المكاتب والقاعات ومكتبًا للمراجعة والتصديق على البيانات؛ بالإضافة إلى غرفة التحكم الرئيسية بالمركز.

وتُعد هذه الخدمة طفرة كبيرة وغير مسبوقة في منظومة العمل؛ للتيسير على صغار وكبار السن في الحصول على الخدمات التجنيدية الفورية داخل أو خارج مصر، من خلال منظومة مؤمنة عن طريق الموقع الإلكتروني لإدارة التجنيد والتعبئة، وعنوانه كالتالي: (http://tagned.mod.gov.eg).

وتتضمن المنظومة الإلكترونية عددًا من الخدمات التجنيدية التي تقدم للمواطنين؛ أبرزها: “تصاريح بالإذن للسفر- إعفاء، وتصاريح بالإذن للسفر- أدى الخدمة، وتصاريح بالإذن للسفر- طالب داخل الجمهورية، وتصاريح بالإذن للسفر- طالب خارج الجمهورية، وتصاريح بالإذن للسفر- الاستثناءات، وشهادات إعفاء عائلي (إعفاء، شهادة إعفاء طبي، شهادة إعفاء مزدوج الجنسية، شهادات إعفاء للمهاجر، شهادات إعفاء تحت الطلب، شهادات إعفاء لم يصبه الدور، شهادة ورقية أو كارنيه إصدار ثانٍ)”.

حضر الافتتاح الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام، التي تضم مواقع “مصراوي، الكونسلتو، يلا كورة”، ولفيف من السادة السياسيين والإعلاميين وأعضاء مجلس النواب.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...