الرئيسية / أخبار عربية / الخطوط الجوية السعودية تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة

الخطوط الجوية السعودية تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة

محروس هنداوي
أعلنت الخطوط الجوية السعودية أسعارها لرحلات العمرة خلال الموسم الجاري لنقل المعتمرين إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك العمرة وذلك بدءا من الأول من مارس والعودة في 11 مايو، وأضافت أن جميع الأسعار والضرائب قابلة للتغيير أو التعديل.

ووصل سعر تذكرة الخطوط الجوية السعودية المتجهة من مطاري القاهرة وبرج العرب إلى مطار جدة الدولي إلى 5 آلاف و400 جنيه للسفر في جميع الأيام على أن تكون العودة من (الأحد إلى الخميس)، فيما وصل سعر التذكرة إلى 6 آلاف و100 جنيه على أن تكون العودة أيام “الجمعة والسبت”.

ووصل سعر تذكرة الشركة لخط (سفر “القاهرة – جدة”، والعودة “المدينة – القاهرة”) وخط ( سفر “برج العرب – جدة”، والعودة “المدينة – برج العرب) إلى 5 آلاف و700 جنيه على أن تكون العودة من (الأحد إلى الخميس)، و6 آلاف و300 جنيه على أن تكون العودة أيام الجمعة والسبت.

وأكدت الشركة في نشرة أسعارها التي تم توزيعها على شركات السياحة، أن أسعار خط (سفر “القاهرة – المدينة المنورة”، والعودة “جدة – القاهرة”) وخط (سفر “برج العرب – المدينة”، والعودة “جدة – برج العرب “) إلى 6 آلاف و100 جنيه في جميع الأيام ما عدا الخميس، و6 آلاف و800 جنيه في جميع الأيام ما عدا الجمعة والسبت.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية .. قرار عاجل من الطيران المدني بشأن دخول المملكة

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني قرارا عاجلا لجميع شركات الطيران بشأن أهمية ...