الرئيسية / أخبار متفرقة / الرئيس التشيكي يهدد اللاجئين ويتهمهم اتهامات خطيرة ويحذر من استقبالهم

الرئيس التشيكي يهدد اللاجئين ويتهمهم اتهامات خطيرة ويحذر من استقبالهم

قال الرئيس التشيكي ميلوش أن بلاده لن تستقبل المهاجرين لأن أستقبال المهاجرين يعني أن الهجمات الأرهابية قادمة إلينا لا محالة .

كما يرفض ميلوش الخطة الأوروبية لتوزيع اللاجئين ويعتبرها غير عادلة وغير ملزمة لبلاده ، وقال المتحدث باسم الرئاسة التشيكية أن الهجمات التي حدثت في فرنسا وألمانيا تؤكد أن الرئيس التشيكي على صواب ، كما ذكر المتحدث أيضا أن ” بلادنا لا يمكنها استقبال المهاجرين واللاجئين لأن وجود المهاجرين يخلق أرضا خصبا للهجمات وأعمال العنف ” .

تتأثر أوروبا اليوم بالهجمات التي حدثت في المانيا وفرنسا حيث بدأ العديد من الدول اجراءات مشددة في تعاملها مع اللاجئين ومن هذه الدول ألمانيا حيث بدأت بمراقبة العديد من مراكز اللجوء في بافاريا وغيرها من الولايات .

يذكر أن بلاد شرق أوروبا تعارض بشدة استقبال المهاجرين واللاجئين بالرغم أن أعداد اللاجئين الذين يعيشون فيها أو القادمين إليها قليل بالمقارنة بالمانيا وفرنسا والدول الإسكندنافية .

تصريح جديد من منظمة العفو الدولية بشأن اللاجئين في اليونان
اليونان البلد الأوروبي الأول الذي يقصده اللاجئين للوصول إلى دول أوروبا الشمالية ، ذكرت منظمة العفو الدولية أن أوضاع اللاجئين صعبة حيث تجد النساء الحوامل والشيوخ والأطفال ينامون على الأرض تحت حرارة الشمس الحارقة وآخرون من اللاجئين المرضى والمعاقين وأصحاب الأزمات يعيشون في مناطق لا يوجد بها مستشفيات

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترامب يتهم إثيوبيا: أخلت باتفاق ينهي أزمة سد النهضة

أحمد محرم قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن إثيوبيا أخلت باتفاق كان ...