أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / الرضيعة المغتصبة: علينا الاعتذار للشيطان والعالم المتخلف

الرضيعة المغتصبة: علينا الاعتذار للشيطان والعالم المتخلف

باسم علي
طالب طارق العوضي، المحامى عن أسرة الطفلة الرضيعة المغتصبة، بتطبيق عقوبة الإعدام على المغتصب بعد اعتدائه جنسيا على الطفلة التى تبلغ من العمر عامين بعد نزع “البامبرز” عنها، فى قرية دملاش التابعة لمركز بلقاس فى محافظة الدقهلية.

وقال “العوضى” فى مداخلة هاتفية، ببرنامج “90 دقيقة” الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية “المحور”، اليوم السبت، إنه يعمل بالمحاماة منذ 27 عاماً ولكن لأول مرة يشاهد مثل هذه القضية.

وتابع قائلاً :”نعتذر للتاريخ والإنسانية والدين والأجيال القادمة، ونعتذر للعالم المتقدم والمتخلف، إن فى بيننا أحد بهذه الصفات ونعتذر للشيطان لأنه لم يرتكب مثل هذه الأفعال فقد تجاوزنا كل الخطوط الحمراء والأوصاف

المتهم بالتعدي جنسيًا على ”رضيعة الدقهلية” يروي تفاصيل صادمة عن جريمته
كشف المتهم بالتعدي جنسيًا على الرضيعة “جنا” في قرية دملاش التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، السبت، تفاصيل ارتكابه جريمته، أمام نيابة بلقاس.

وقال “إبراهيم. م” 35سنة، خلال التحقيقات، إنه تمكن من اختطاف الطفلة “جنا. م. ا”، البالغة من العمر سنة وثمانية أشهر، من أمام مسكنها، ثم حاول مواقعتها جنسيًا داخل منزله إلى أن نزفت الصغيرة، فأسرع بها إلى والدته لمساعدته في إيقاف النزيف، قبل أن تقتحم والدة الصغيرة منزل والدة المتهم وتكتشف الجريمة.

وأضاف المتهم في اعترافاته امام أحمد شوقي، مدير نيابة بلقاس والذي يباشر التحقيقات بإشراف من المستشار أيهاب أبو عيطة، المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، أن بعد ارتكابه الواقعة قام باصطحاب الطفلة الى منزله لمحاولة وقف النزيف وأستعان بوالدته، لكنه فوجئ بقيام والدة الطفلة “جنا”، بإقتحام المنزل بعدما علمت بوجود جني داخل شقة والدتي.

من جانبها، قالت “نهي. ص. س” 29سنة، والدة الطفلة، إنها تركت ابنتها أمام المنزل عقب صلاة الجمعة، واكتشفت اختفائها بعد ذلك بفترة قصيرة، واستمر بحثها عن الصغيرة إلى أن وجدت والدة المتهم أمام منزلها وعلى وجهها الريبة، فسألتها عن ابنتها وأنكرت الأخيرة، قبل أن تسمع أم الضحية صرخات ابنتها وتكتشف أنها بمنزل والدة المتهم.

وتضيف والدة جنا: “وجدت ابنتي غارقة في الدماء فهرعت بها إلى حضني وركضت إلى مستشفى بلقاس المركزي لإنقاذها، وحررت هناك محضرًا بالواقعة”.

وكانت نيابة بلقاس برئاسة أحمد شوقي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، مع انتداب الطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي وإعداد تقرير بحالة المجني عليها.

وذكر التقرير المبدئي لمستشفى بلقاس المركزين بوجود تهتك بالعضو الأنثوي للطفلة، تطلب إجراء جراحة عاجلة.

وضبط رجال البحث الجنائى المتهم أمس أثناء اختبائه فى مقابر القرية، وحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز شرطة بلقاس.

وتجمهر مئات المواطنين أمام منزل المتهم وأشعلوا النيران في “موقع مهجور”، وحاولوا إشعال النار في منزله، إلا أن قوات الشرطة تدخلت ومنعتهم من الوصول إليه

القصة الكاملة لاغتصاب طفلة عمرها عامان.. المتهم جردها من «البامبرز» واعتدى عليها
حالة من الجدل أثارتها واقعة اغتصاب جديدة لطفلة بمحافظة الدقهلية، بعدما قام عامل بتجريدها من «البامبرز»، ليعتدي عليها دون أدنى شفقة، ويسبب لها جراحًا عميقة، خضعت على إثرها لعملية جراحية.

بداية الواقعة
وكانت البداية عندما تجرد عامل من مشاعره الإنسانية، وأغواه الشيطان، واغتصب طفلة تبلغ من العمر عامين، من مدينة بلقاس، التابعة لمحافظة الدقهلية.

بلاغ الأم
وتلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس، يفيد بتحرير «نهى. ص. س. أ» 29 سنة، ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية دملاش، محضر تتهم فيه «إبراهيم. م. أ» 35 سنة، عامل، ومقيم بنفس القرية، بالتعدي جنسيا على طفلتها «جنا»، والتي تبلغ من العمر عامين، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد في المهبل، ونقلت على إثره إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج.

اعتراف المتهم
وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، الذي اعترف أنه استدرج الطفلة، أثناء لهوها أمام منزلها، إلى إحدى الغرف المهجورة، وتعدى عليها جنسيا.

وأكد مصدر أن المتهم اعترف أثناء التحقيقات، أن الطفلة كانت ترتدي «بامبرز»، ونزعه عنها قبل اغتصابها، وهرب فور مشاهدتها تنزف.

جراحة عاجلة
وفي نفس السياق، كشف مصدر طبي بمستشفى بلقاس، في محافظة الدقهلية، عن نقل الطفلة «جنا»، التي تعرضت للاغتصاب، إلى غرفة العمليات؛ حيث أصيبت في منطقة المهبل، بالإضافة إلى جرح قطعي في غشاء البكارة، مؤكدا أن الطفلة في حالة خطرة، ومصابة بنزيف حاد في المهبل، وتم وضعها تحت الإشراف الطبي.

استقرار الحالة
من جانبه، قال الدكتور عبد الله مرعي، رئيس قسم جراحة النساء والولادة بمستشفى بلقاس، التابعة لمحافظة الدقهلية، والذي أجرى الجراحة للطفلة «جنا»: إن الطفلة خرجت من غرفة العمليات، منذ قليل، واستقرت حالتها الصحية بنسبة كبيرة.

وأكد «مرعي» لـ«فيتو» أن حالة الطفلة كانت سيئة جدا، وتم عودة وضع المهبل إلى طبيعته، بعد إجراء العملية، ونجحت في وقف النزيف، وأنه أصر على إجراء العملية بنفسه؛ بسبب حالة الطفلة السيئة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...